بوفيه إفطار متنوع في "جراند ميلينيوم مسقط" بأسعار خاصة خلال رمضان

 

مسقط – الرؤية

يرحب فندق جراند ميلينيوم مسقط بالضيوف والمُقيمين مع وجبة الإفطار كل يوم من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، والاستمتاع بأجواء رمضان مع قائمة إفطار رائعة لكل العائلة، يتم تقديمها في مطعم طيبات.

ويقع فندق جراند ميلينيوم مسقط في وسط المدينة، ويقدم عددًا لا يحصى من المأكولات والمشروبات الشرق أوسطية، بما في ذلك المزة التقليدية الساخنة والباردة والشواء العُماني المحمص مع الأرز الشرقي والكبسة والمأكولات البحرية الطازجة إضافة إلى محطات طهي حية تقدم التندوري، والمشاوي العربية والفارسية، والشاورما والمعكرونة الطازجة تليها مجموعة متنوعة لذيذة من الحلويات العالمية والعربية، في جو مليء بالألحان التقليدية.

ويقدم الفندق دعوة للباحثين عن مكان خاص للترفيه ومنهم العملاء والموظفون من الشركات أو لمن يبحث عن لحظات عائلية مميزة مقابل 18 ريالا عمانيا فقط للشخص الواحد شاملة جميع الضرائب، ويتم الترحيب بالأطفال حتى عمر 6 سنوات لتناول الطعام مجانًا، بينما يتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 سنة بخصم 50٪.

وللمجموعات الكبيرة التي تبحث عن تجمع فخم يمكنهم الاستفادة من خدمات قاعة كرستال التي تستوعب ما يصل إلى 800 ضيف. وبروح العطاء في رمضان، يقدم للمجموعات إفطار واحد مجاني لكل 9 أشخاص، وبسعر خاص 14 ريالاً للشخص الواحد حتى 6 مايو 2019.

تعليق عبر الفيس بوك