متطوعو "إشراقة" يوزعون 10000 طرد مؤونة غذائية بمناسبة رمضان

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

عززت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، روح الألفة والتراحم التي يمتاز بها شهر رمضان المبارك من خلال توزيع 10000 طرد تتضمن المواد الغذائية الرمضانية الأساسية، مثل الأرز والزيت والسكر، للأسر المُحتاجة في جميع أرجاء السلطنة.

وزارت الفرق التطوعية أكثر من 22 مؤسسة مختلفة، بما في ذلك أعضاء مجلس الشورى وفرق رياضية ومجموعات تطوعية وصناديق اجتماعية ومدارس ولجان التنمية الاجتماعية، لتسليم الطرود لمستحقيها من الأسر المعسرة في جميع أرجاء السلطنة. وتعاونت إشراقة مع مُختلف فرق الدعم الاجتماعي لتوزيع هذه المواد الأساسية وضمان إيصال الدعم لأكبر عدد من الأسر المُحتاجة.

وفي هذا السياق، قال نايلش كيمجي،عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس: "نشعر بالامتنان للطريقة التي يعبر بها المجتمع عن تقديره لتقاليدنا الراسخة في إشراك المجتمعات وإثراء حياتهم. تحتوي الطرود الرمضانية الخيرية السنوية على مواد غذائية أساسية مخصصة للأسر المُحتاجة في مجتمعنا. ولضمان التوزيع العادل لأكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة، تعاونت إشراقة مع العديد من منظمات الرعاية الاجتماعية والفرق التطوعية قبل حلول الشهر المبارك لإيصال هذه المواد الأساسية للمستفيدين حتى من هم في القرى النائية. وتقوم مجموعة كيمجي رامداس بهذا النشاط منذ فترة طويلة، لكن عملياتنا أصبحت أكثر تنظيماً بعد تأسيس إشراقة، جناح المسؤولية الاجتماعية للمجموعة، قبل أربعة أعوام". وأضاف: "يعد شهر رمضان الفرصة المثالية للمشاركة واختبار فضائل الجود والكرم. وتتجلى في هذا الشهر الكريم جميع مبادئ إشراقة، حيث يوفر الفرصة للجميع لإحياء الطبيعة الفطرية للإنسان المُتمثلة في الرعاية والمشاركة والتعاطف والإحسان والإيمان. وتنسجم مبادراتنا مع روح الألفة التي يمتاز بها شهر رمضان المُبارك، فمن المهم بالنسبة لنا كشركة رد الجميل للمجتمع ورفع مستوى الوعي بأهمية العطاء ومساعدة الآخرين خاصة في الشهر الكريم".

تعليق عبر الفيس بوك