هدايا نقدية مضمونة مع "جيلي" حتى 31 يوليو

 

 

مسقط – الرؤية

 

أطلق مركز تاول للسيارات - الموزع الوحيد لسيارات جيلي في السلطنة- عروض الهدايا النقدية المضمونة، وتبدأ من 1,251 ريالا إلى 2,151 ريالا على الجيل التالي من سيارات جيلي سيدان وSUV. ويستطيع العملاء دفع القليل والحصول على المزيد من الميزات المحملة في مجموعة سيارات جيلي. ويستمر العرض حتى 31 من يوليو.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات إنّها فرصة للعملاء للاستفادة من عروض الهدايا النقدية و"اكتشاف عالم جديد مع جيلي"، لافتا إلى أنّ أكثر من 7000 مركبة جيلي تسير على طرق السلطنة تشهد على تزايد شعبية هذه العلامة التجارية. وتأتي جيلي محملة بمزيد من الميزات وبأسعار مذهلة، مما يمنح العملاء المزيد مقابل القليل.

وتتضمن مجموعة جيلي سعة 1.8 لتر DOHC إم جراند7 وبفضل جاذبيتها الفائقة والتكنولوجيا المتميزة وأدائها الفائق وأمانها العالي، أعادت السيارة تعريف تجربة القيادة. وتأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,251 ريالا وسعر ابتدائي قدره 4,099 ريالا بعد خصم الهدية النقدية.

كما تتميز السيارة متعددة الأغراض سعة 1.8 لتر جيلي إم جراند GS، بمظهر جذاب وتأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,951 ريالا وسعر يبدأ من 5,499 ريالا بعد خصم الهدية النقدية. وتم تصميم سيارة جيلي SUV إم جراند أكس7 الرياضية من فئة 2,4 لتر على أعلى مستوى من الراحة والأمان وتأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 2,151 ريالا وسعر ابتدائي قدره 5,949 ريالا بعد خصم الهدية النقدية.

 

تعليق عبر الفيس بوك