"الغرفة" تناقش التعمين في القطاع الصحي الخاص

 

مسقط - الرؤية

ناقشت لجنة القطاع الصحي بغرفة تجارة وصناعة عمان عددا من المواضيع المتعلقة بالقطاع الصحي في القطاع الخاص، وذلك في اجتماع برئاسة المهندس رضا بن جمعة آل صالح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة.

وتطرق الاجتماع لمُناقشة التعمين في القطاع الصحي الخاص وخاصة بعض المهن الفنية مثل المضمد والصيدلي والممرض وطبيب الأسنان، كما استعرضت موضوع التأمين الصحي وآخر ما تم التوصل إليه في الهيئة العامة لسوق المال، إضافة إلى الاطلاع على استراتيجية وزارة الصحة للقطاع الخاص، ومخاطبة وزارة الصحة ووزارة القوى العاملة على توحيد المسميات الطبية. واطلع المجتمعون على التعميم رقم (14/2019) الصادر من وزارة الصحة بخصوص سائقي سيارات الإسعاف، والاطلاع على عدد من المواضيع المطروحة في وسائل الإعلام.

واعتمدت اللجنة في اجتماعها الثالث بالمركز الرئيسي للغرفة خطة عملها للعام الحالي، إضافة إلى اختصاصات اللجنة، وقد تم إلغاء الفرق الفرعية وتوسيع اللجنة الرئيسية بحيث تشمل جميع الأقسام. واستعرضت اللجنة أبرز أعمالها لدى زيارتها لمعرض المعدات الطبية خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس الماضي، بجانب الحديث عن زيارة اللجنة للمعرض السياحي الإيراني خلال الشهر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك