الأربعاء, 26 يونيو 2019
31 °c

فرصة لامتلاك وحدات "المزن ريزيدنس" بتسهيلات متوافقة مع الشريعة

السبت 11 مايو 2019 04:31 م بتوقيت مسقط

فرصة لامتلاك وحدات "المزن ريزيدنس" بتسهيلات متوافقة مع الشريعة

 

مسقط – الرؤية

 

يسعى "المزن ريزيدنس" الذي يُعدّ من أحدث وأفخم المشاريع العقارية في العاصمة مسقط إلى تقديم التسهيلات للمشترين كي يتمكنوا من الحصول على وحداتهم السكنية والتجارية في المشروع بكل سهولة. وفي هذا الإطار تم التوقيع على اتفاقية تمويل وتسهيلات مصرفية للمشروع بين بنك نزوى وشركة مجان للتعمير. ووقع على الاتفاقية عارف بن مقبول الزعابي مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد ببنك نزوى ومحمد بن عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي لشركة مجان للتعمير، بحضور فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات المسوّق الحصري للمشروع.

وقال عارف الزعابي إنَّ الاتفاقية ستكون نقطة البداية لتأسيس علاقة تجارية متينة وقوية مع شركة مجان للتعمير، مضيفًا أن الاتفاقية ستمنحنا منصة لتقديم التسهيلات التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للراغبين في شراء وحدات هذا المشروع وفق مجموعة من التسهيلات التي ستمكن الكثيرين من تحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية في مشروع متميز، وذلك تماشيًا مع استراتيجيتنا لتوفير كافة التسهيلات والدعم للعملاء. ونفخر بإسهامنا في التنمية المحلية ورفع جودة الخدمات في المشاريع التي تنفذها مجان للتعمير.

ومن جهته قال فهد الإسماعيلي إن اتفاقية التمويل تأتي ضمن خطوات تسويقية للمشروع، بهدف تسهيل خيارات الشراء فيه، وتقديم مزايا استثنائية وغير مسبوقة لسعداء الحظ الذين سيحظون بامتلاك الوحدات السكنية أو التجارية، مشيرًا إلى أنّ "تبيان للعقارات" افتتحت نقاط بيع خاصة بالمشروع في جراند مول، كما قامت بالتسويق له داخل السلطنة وخارجها.

وأوضح محمد الكندي أن مجان للتعمير تعمل منذ إنشائها على تزويد القطاع العقاري بمنتجات عقارية ذات جودة وفي مواقع مميزة على مقربةٍ من جميع الخدمات التي توفر متطلبات الحياة العصرية للسكان، مضيفًا أن الأعمال الإنشائية في المشروع انطلقت منذ عدة أشهر وسوف يكون تسليم الوحدات للمشترين في نهاية الربع الثاني من عام 2020، مؤكدًا أن الأعمال تسير وفق الجدول الزمني حيث حرصت مجان للتعمير على توفير كل الظروف المثالية لإنجاز المشروع وفق أعلى المواصفات والمعايير وتسليم الوحدات في الوقت المحدد.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية