الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

العين مطرح يكتسح المها .. والواحة يتعادل مع بكاري سويت في بطولة الرؤية الرمضانية

السبت 11 مايو 2019 01:45 م بتوقيت مسقط

العين مطرح يكتسح المها .. والواحة يتعادل مع بكاري سويت في بطولة الرؤية الرمضانية

 

الرؤية – احمد السلماني

شهد اليوم الثاني لبطولة الرؤية الكروية الرمضانية الرابعة غزارة في الأهداف ونتائج مثيرة بعد ان اكتسح العين مطرح فريق المها بسداسية بيضاء فيما خرج لقاء الواحة وبكاري سويت بالتعادل الإيجابي وحقق العميد فوزا صعبا على اللجنة العمانية للصم وتمكن المستضيف فريق الرؤية من تحقيق فوز صعب على فن زون (الطليعة).

وسيشهد ملعب نادي الأمل مساء اليوم السبت 6 لقاءات يبدأها المعارج بلقاء مجموعة سهيل بهوان والجامعة الألمانية مع مدرسةالموج الخاصة فيما يلتقي العنان بنك عمان العربي ويلعب الإدامة مع بكاري سويت والعين مطرح مع مجلة الواحة ويختتم اليوم بلقاء الرؤية المستضيف للعميد.

وكان اليوم الثاني من البطولة قد شهد مستوى فني عال وحدة تنافسية وغزارة من الأهداف بعد أن اكتسح العين مطرح فريق المها بسداسية عذراء تناوب على إحرازها محمد العدوي ومنير الشعيبي ورائد البلوشي فيما أحرز نجم المباراة إبراهيم البلوشي أول هاتريك بالبطولة بعد زيارته لشباك المها 3 مرات في مباراة سيطر فيها العين مطرح لعبا ونتيجة فيما ظهر المها بمستوى فني عادي ولم تسعفه خبرة لاعبيه أمام حيوية شباب الفريق المنافس.

كما وخرج لقاء الواحة وبكاري سويت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة ندية وقوية وشهدت حوارات بين خطوط الفريقين ليحرز حسن مظفر هدف حامل اللقب فيما أحرز هدف الواحة ناصر الهنائي.

وحقق فريق العميد فوزا صعبا على فريق اللجنة العمانية للصم 2 / 1 في مباراة قوية ومثيرة تفنن فيها لاعبوا الفريقين في ضياع الفرص مع التألق اللافت لحارسي المرمى، حيث تقد في اللجنة العمانية للصم عن طريق نجمه حسام حشيم فيما أدرك قصي الوهيبي التعادل للعميد وأكد حازم الوهيبي تفوق فريقه بإحرازه للهدف الثاني .

وفي لقاء عصيب تمكن فريق الرؤية مستضيف البطولة من تحقيق فوز صعب على فريق (فن زون) الطليعة بهدفين مقابل هدف، أحرز للفائز بدر الجابري فيما فيما أحرز هدف الخاسر عبدالله البلوشي، وحملت المباراة بعض المشاهد خارج نطاق الروح الرياضية خاصة من جانب مدير الفريق عبدالله الحسيني.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية