"فرندي" تنتقل إلى "أوريدو" مع 3 أضعاف البيانات

 

مسقط - الرؤية

عقدتْ فرندي موبايل -أول موزع لخدمات الاتصالات النقالة في السلطنة- شراكة مع أوريدو؛ في خطوة لتعزيز اتصال الشبكة وتقديم خدمات أفضل لعملائها.

وبفضل شريحتها للهاتف النقال السوبر الجديدة "SuperSIM" المجانية، فإن فرندي موبايل تقدم لعملائها منتجات مغرية وميزات جديدة مثل صلاحية غير محدودة على جميع باقات الإنترنت والإتصالات -لأول مرة في السلطنة- وسيحتاج العملاء الحاليون الراغبون في الاستفادة من العروض والميزات الجديدة إلى استبدال شريحة الهاتف النقال القديمة الخاصة بهم بشريحة سوبر الجديدة "Super SIM" مجاناً في أي محل بيع شرائح هاتف النقال فرندي موبايل.

واحتفالاً بشهر رمضان المبارك، وبمناسبة تغيير شبكتها، تقدم فرندي موبايل لعملائها 3 أضعاف البيانات مع باقات الإنترنت للإستخدام لأي وقت، إضافة إلى باقات الكومبو (بيانات + دقائق) المتوفرة على شريحة سوبر الجديدة. وعند شراء باقة 1 جيجابايت بمبلغ 3 ريالات يكافئ العملاء بـ2 جيجابايت إضافية يمكن استخدامها بين الساعة 7 مساء وحتى 6 صباحاً.

وإلى جانب باقات المكالمات الدولية التي تصل إلى 20 دقيقة إلى الهند وباكستان وبنجلاديش بقيمة 500 بيسة، فإن العملاء سيستمتعون بباقات مكالمات مغرية إلى دول مجلس التعاون الخليجي وإندونيسيا وسريلانكا والفلبين والعديد من الوجهات الأخرى.

وقالت سلمى بنت ناصر المعولية، الرئيس التنفيذي لفرندي موبايل: متحمسة للغاية بشأن مجموعة منتجاتنا الجديدة والمبتكرة، والتي تُتِيح للعملاء أخيراً شراء باقات الإنترنت والمكالمات براحة البال، مع العلم بأنَّ البيانات أو الدقائق التي تم شراؤها لن تنتهي صلاحيتها، كما هي الحال مع باقي مزودي الاتصالات في السلطنة. ومقتنعة بأن ميزة الصلاحية غير المحدودة إلى جانب العرض الرمضاني الرائع الذي يسمح للعملاء بالاستفادة من بيانات أكثر بثلاثة أضعاف مع معظم باقات الإنترنت الخاصة بنا سوف تحظى بقبول جيد للغاية من قبل العملاء الحاليين والجدد.

تعليق عبر الفيس بوك