تسلم وحدات "لاجونز" في "هوانا صلالة".. نهاية أغسطس

...
...
...

 

صلالة – الرؤية

أكدت موريا، أكبر مطور للمشاريع السياحية المتكاملة في السلطنة، أنَّ الأعمال الإنشائية لمشروع "لاجونز" السكني ضمن "هوانا صلالة"، المجمع السياحي المتكامل الوحيد في محافظة ظفار، تسبق الجدول الزمني المحدد لها. ومن المتوقع تسليم جميع الوحدات ابتداءً من نهاية أغسطس 2019. ويتكون المشروع من 260 شقة ومنازل مزدوجة تتميز بإطلالتها الخلابة على البحيرات الطبيعية بمياهها الزرقاء.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لشركة موريا: سعدنا بالقبول الواسع التي تحظى به مشاريعنا العقارية منذ إطلاق "هوانا صلالة". ويعكس هذا النجاح المستمر ثقة العملاء بالفرص التي تزخر بها وجهاتنا السياحية المتكاملة. لذا أحرزنا تقدماً ملحوظاً في أعمال البناء على مدى الأشهر القليلة الماضية، وبذلنا جهودا كبيرة لضمان الوفاء بتسليم جميع الوحدات وفقاً للجدول الزمني المُحدد أو قبله. ومنذ انطلاقته، أصبح "هوانا صلالة" الوجهة المثالية للسياح والقاطنين الذين ينشدون حياة مفعمة بالمتعة والراحة، ونحن بدورنا نتطلع إلى الترحيب بالمقيمين الجدد في العام القادم.

ويتكون مشروع "لاجونز"، الذي يطل على سلسلة جبال ظفار والبحيرات الخلابة في "هوانا صلالة" من وحدات سكنية تشمل شققاً ومنازل مزدوجة بتصاميم عصرية. وقد قامت شركة "نورث بوينت" الرائدة في مجال التطوير العقاري بتصميم المشروع، وذلك ضمن شراكةٍ مميّزة مع شركة "لاينز آند فيجنز" الإقليميّة الرائدة. وسيستمتع القاطنون بالعديد من الخيارات الترفيهيّة المختلفة، والتي تشمل ممشى على امتداد البحيرة بطول 1.6 كيلومتر، وملاعب للتنس، ومسبحًا خارجياً، وملعباً للأطفال.

ويعد"هوانا صلالة"، الذي يقع في محافظة ظفارعلى طول سبعة كيلومترات على ساحل المحيط الهندي، أكبر وجهة سياحية في عُمان. ويضم 1,100 غرفة فندقية فاخرة من فنادق أربعة وخمسة نجوم، إلى جانب الحديقة المائية الأولى في عُمان، ومرسى عالمي المستوى، ومجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية، مما يجعله ملاذا مثاليا، ومجتمعا نابضا بالحياة للضيوف والقاطنين. كما يُعد "هوانا صلالة" أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوّعاً في عُمان، ويتميز بمزيج فريد من التصاميم العصرية الحديثة وعناصر مستوحاة من العمارة العربية التقليدية.

تعليق عبر الفيس بوك