مدرسة المضيبي الخاصة تحتفل بتخريج الدفعة السابعة عشرة

المضيبي - الرؤية

احتفلتْ مدرسة المضيبي الخاصة بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية، بختام العام الدراسي 2018/2019، وتخريج الدفعة السابعة عشرة من طلاب المدرسة؛ وذلك بحضور سالم بن محمد الفزاري مدير دائرة الإسكان بالمضيبي، والمعنيين بدائرة المدارس الخاصة بتعليمية شمال الشرقية، والهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة، وعدد من أولياء أمور الطلاب.

الاحتفال أقيم بمقر المدرسة، وتضمن كلمة ألقتها أسمهان عبدالهادي عبيد؛ قالت فيها: يأتي احتفالنا اليوم تتويجا للإنجازات التي تحققت خلال العام الدراسي الحالي وعلى كافة المجالات والأصعدة، وذلك بفضل التكاتف والتعاون بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور، وبإشراف مباشر من المعنين بوزارة التربية والتعليم، وهذا ما تجسد لدى منتسبي المدرسة في الهيئتين الإدارية والتدريسية، مشيرة إلى أنَّ هذا الاهتمام وضع المدرسة في مصاف المدارس الخاصة والحمد لله؛ حيث تحققت هذا العام الكثير من الإنجازات؛ أبرزها: الإجادة والحصول على مراكز متقدمة في مسابقة فلنقرأ على مستوى المحافظة، وكذلك تميز إدارة المدرسة وتكريمها من ضمن المدارس المجيدة على مستوى المحافظة... وغيرها من الإنجازات في المجالات العلمية والتربوية.

برنامج الحفل تضمن تقديم مجموعة من الفقرات؛ أبرزها: اللوحة الترحيبية والمسرحيات الهادفة والأناشيد والأغاني المعبرة عن مسيرة التعليم في مرحل المدرسة المختلفة. وإضافة إلى ذلك، قدِّمت فقرة للفنون العمانية المغناة بمشاركة فرقة الشهامة للفنون العمانية المغناة. وفِي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين من الطلاب والمعلمات والعاملين في المدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك