"جمعية المصارف" تعزز التوعية باليوم العربي للشمول المالي

 

مسقط - الرؤية

تزامناً مع الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي والذي يوافق 27 أبريل من كل عام، شاركت جمعية المصارف العمانية في التعريف بهذه المناسبة وتعزيز مجالات التوعية بالعمل المالي والمصرفي والدور الذي تقوم به المصارف في مجال التنمية الاقتصادية.

ونظمت الجمعية زيارة إلى الجمعية العُمانية للمعوقين بالغبرة وذلك للتعريف بعمل المصارف والمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدمها المصارف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة والتعريف بالأنظمة الأمنية وغيرها من الأعمال المصرفية، وأيضاً لتعزيز الثقافة المالية وأساسيات العمل المصرفي، كما تم تعريفهم بكيفية استخدام بعض الخدمات المصرفية. شكلت هذه الزيارة فرصة لطرح الأسئلة والاستفسارات حول كافة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المصارف العُمانية، إضافة إلى الاستماع إلى أعضاء الجمعية حول التحديات والصعوبات التي قد يواجهها ذوو الاحتياجات الخاصة ومعرفة اقتراحاتهم وآرائهم في مختلف الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المصارف بالسلطنة كافة.

يشار إلى أن جمعية المصارف العُمانية، جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والإستراتيجيّات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك