الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
25 °c

في ثاني أيام بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم

فن زون يلاقي الرؤية .. وحامل اللقب يستهل مشواره بمواجهة مجلة الواحة

الثلاثاء 07 مايو 2019 05:08 م بتوقيت مسقط

فن زون يلاقي الرؤية .. وحامل اللقب يستهل مشواره بمواجهة مجلة الواحة

 

الرؤية – وليد الخفيف

تتواصل منافسات بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم بإقامة 5 مباريات اليوم، فيدشن بوكاري سويت حملته للدفاع عن اللقب بمواجهة مجلة الواحة الساعة 9.30، ولحساب المجموعة الرابعة أيضاً، يلتقي العين مطرح بنظيره المها في نفس التوقيت، وتقام مباراتان لحساب المجموعة الأولى فيلعب فن زون أمام الرؤية، ويواجه فريق الجمعية العمانية للصم نظيره العميد، وتقام المباراتان عند الساعة 10.30، أما اللقاء الأخير من المجموعة الثانية، فيلعب شيبكو وصيف النسخة الماضية أمام فريق جمعية الصحفيين الباحث عن ظهور مختلف عن النسخة الماضية.

 وكانت البطولة قد افتتحت أمس بنادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية بحفل مُبسط رعاه السيد علي بن بدر البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي لجريدة الرؤية، أعقبه إقامة 6 مباريات، أدارها تحكميا طاقم من الاتحاد العماني لكرة القدم.

وبعد تتويجه الموسم الماضي يظهر بوكاري سويت تحت قيادة مدربه إبراهيم العنبوري ليدافع عن لقبه أملا في تحقيق نتيجة إيجابية على حساب نظيره مجلة الواحة الذي عزز صفوفه ببعض الأسماء الجديدة بقصد الظهور بشكل أفضل في منافسات تلك النسخة تحت قيادة سعود الحارثي الذي احتفظ بمنصبه من النسخة الماضية.

ويطمح جمال صقر البلوشي مدرب العين مطرح في حصد أول ثلاث نقاط عندما يلاقي المها، غير أن منافسه متحفز في تلك النسخة لظهور مغاير بعدما أجرى مدربه عدة تغيرات في القائمة.

ويظهر فريق الرؤية في أولى مبارياته أمام فن زون، فالأخير ظهر النسخة الماضية بشكل رائع تحت قيادة مدربه محمد الشيبيي الذي احتفظ بمنصبه لقيادة الفريق في منافسات تلك النسخة، في المقابل غير فريق الرؤية قائمة لاعبيه بشكل كامل، فتعاقد مع المدرب عبد الحسيني ثم عزز صفوفه بالعديد من العناصر البارزة بقصد رفع مستوى المسابقة والظهور بشكل لافت.

الحسيني مدرب الرؤية قال إن فريقه جاهز لخوض المنافسة، لافتاً إلى أنه خاض فترة إعداد وصفها بالجيدة، خاصة وأن المباريات الودية التي لعبها الفريق خلال فترة الإعداد عكست مستوى جاهزية رجاله مضيفاً بالقول "اللقب مقصدنا وفي سبيل ذلك سنبذل جهوداً مضاعفة. استعددنا بشكل جيد. القائمة زاخرة بالأسماء القوية التي لعبت في دوري عمانتل. نمتلك أيضا مقعد بدلاء قادر على صنع الفارق. نأمل أن يحالفنا التوفيق في تحقيق اللقب".

ويأمل شيبكو وصيف النسخة الماضية في تحقيق ركلة بداية إيجابية عندما يلاقي فريق جمعية الصحفيين. واحتفظ شيبكو بمدربه جلال البلوشي الذي قاد الفريق النسخة الماضية للمباراة النهائية بيد أن التوفيق لم يحالفه في حصد اللقب، أمام جمعية الصحفيين الذي يقوده المدرب علي مسعود فسيلعب أصعب مباراة في المجموعة، ويبدو الخروج منها بنتيجة إيجابية نجاحا كبيرا قد يمهد الطريق أمام العبور للدور الثاني.

ويظهر فريق العميد المعروف بشراسته في لقائه الأول أمام فريق اللجنة العمانية للصم، وسيحتاج محمد الوهيبي مدرب العميد لبعض الوقت لاكتشاف نقاط قوة وضعف منافسه، فمباريات الجولة الأولى دائمًا ما توصف بالغامضة.

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية