مسقط جراند مول يطلق حملته الترويجية الرمضانية "تسوق واربح"

مسقط - الرؤية

احتفالًا بمقدم الشهر الكريم، أطلق مسقط جراند مول الحملة الترويجية "تسوق واربح"؛ ابتداءً من السادس من مايو الجاري؛ حيث سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية إلى جانب العروض الحصرية التي تُقدمها مختلف المحلات.

وفي إطار حملة "تسوق واربح"، سيكون بإمكان العملاء الذين يستخدمون بطاقة مزايا جراند للتسوق من المحلات المشاركة في الحملة الترويجية الحصول على فرصة لدخول السحب على مجموعة من الجوائز النقدية؛ تتضمن جائزة يومية بقيمة 100 ريال، وجائزة أسبوعية بقيمة 500 ريال، إلى جانب الجائزة الكبرى بقيمة 5000 ريالٍ عمانيٍ. وإضافة للعروض الترويجية، ستُقام عدة أنشطة في أرجاء المجمع التجاري؛ ومن ضمنها: مسابقة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته في التاسع والحادي عشر والسادس عشر والثامن عشر من مايو الجاري، إلى جانب احتفالية ضخمة بالقرنقشوه في التاسع عشر من مايو بتنظيم من بلدية مسقط.

وإضافة لما سبق، سيتم تنظيم ليلة رمضانية للأطعمة والوجبات وكرنفال رمضاني ابتداءً من 26 مايو إلى 3 يونيو. سيتمتع الأطفال بركوب الجِمال والأحصنة حول المول ابتداءً من 30 مايو إلى 8 يونيو وذلك عند مدخل المول عند شارع دوحة الأدب. وعلى ضوء الضيافة الرمضانية، سيتم توفير عصير التمر الهندي والقهوة وأفضل أنواع التمور العمانية يوميًّا من 6 مايو إلى 3 يونيو في البهو الرئيسي للمول.

وستنتهي الحملة الترويجية "تسوق واربح" يوم 8 يونيو، وسيتم الإعلان عن الفائزين في السحب في نهاية فترة الحملة الترويجية.

تعليق عبر الفيس بوك