"المها" تفوز بموقع لإقامة محطة متكاملة في الغافتين بهيماء

 

مسقط - الرؤية

فازتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية بالمزايدة العلنية التي طرحتها وزارة الإسكان، في الحصول على موقع لإقامة محطة خدمية متكاملة في منطقة الغافتين (يمين الشارع) بولاية هيماء، ضمن نظام حق انتفاع طويل الأجل؛ وذلك لتوفير الخدمات الأساسية لمستخدمي الطريق وتنشيط الحركة الاقتصادية بين المحافظات بالسلطنة.

وتبلُغ مساحة موقع المحطة 30 ألف متر مربع، وستوفِّر خدمات أساسية تتضمن محطة لتعبئة الوقود، ومركز خدمات تجارية، ومركزاً للصيانة وخدمة السيارات، واستراحة فندقية ومنتزها ومصلى ودورات مياه، ومواقف عامة... وغيرها من الخدمات التي تلبِّي احتياجات مستخدمي الطريق.

وقَّع الاتفاقية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان، ومن جانب الشركة الدكتور جمعة بن علي آل جمعة رئيس مجلس الإدارة، الذي أكَّد حرصَ شركة المها على إنشاء محطات جديدة متكاملة الخدمات مع تحديث محطاتها القائمة، مشيرا إلى أنَّ مشروع المحطة الخدمية المتكاملة في منطقة الغافتين سيكون حيويا وسيُسهم في إنعاش الحركة الاقتصادية والاجتماعية، حاثًّا المختصين بالشركة على الإسراع في بدء المشروع، موضحا أن الشركة تعد الأكثر انتشاراً في السلطنة؛ حيث تمتلك شبكة من المحطات بعدد 220 محطة، وبذلك تُسهم في دعم المشاريع التنموية والخدمية التي تشهدها البلاد.

وتعمل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني 35/1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، تخدم جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف المنتجات النفطية، وتقدم خدمات متكاملة بجودة عالية، لتكون بذلك أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني.

تعليق عبر الفيس بوك