"سامسونج" تطلق تشكيلة جديدة من التكييفات في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات تشكيلتها الجديدة من أجهزة التكييف للعام 2019 في السلطنة، وتشمل مكيف AR4000K بتقنية العاكس الثلاثي Triple Inverter، ومكيف AR9500 الذي يعد أول مكيف جداري بتقنية التكييف بدون هواء Wind-Free™  المبتكرة من سامسونج.

ومن المتوقع أن تحدث الأجهزة الجديدة -التي تتميز بنظام تبريد مبتكر مُصمم للحفاظ على الطاقة وتوفير أجواء ومستويات أعلى من الراحة والبرودة- ثورة في سوق المكيفات في السلطنة. وقد تمَّ الكشف عن التشكيلة الجديدة في فندق شيراتون مسقط بتاريخ 1/5/2019، بالتعاون مع شركة "ساركو" -الموزع المعتمد لأجهزة تكييف سامسونج في السلطنة.

وقال فينود ناير رئيس قسم الأجهزة الرقمية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: ملتزمون بتطوير تقنياتنا بشكل مستمر لتقديم أفضل المنتجات لعملائنا، وتمكين المستخدمين من الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة. وانطلاقاً من إدراكنا العميق بأن أداء التبريد طويل الأمد هو أحد أهم المعايير الأساسية التي يأخذها المستهلكون بعين الاعتبار عندما يقررون شراء مكيفات الهواء، فقد تم تصميم مكيفاتنا الجديدة بما يضمن حصول المستهلكين على أداء لا مثيل له وفق أعلى مستويات الجودة. ومع تقنية العاكس الثلاثي والتبريد بدون هواء، سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بأجواء مثالية من البرودة هذا الصيف، فضلاً عن تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في منازلهم؛ مما يوفر لهم مستويات جديدة من الراحة.

من جهته، قال السيد فيديا شانكر مدير عام شركة "ساركو": تتيح لنا شراكتنا الجديدة مع سامسونج فرصة لتقديم مستويات أعلى من القيمة لعملائنا من خلال تزويدهم بمكيفات الهواء الجديدة والمبتكرة التي طورتها الشركة مع ضمان لمدة 3 سنوات على الوحدة الكاملة. ويمثل هذا التعاون خطوة أخرى إلى الأمام في طريقنا لنصبح مزوداً شاملاً لمجموعة متكاملة من حلول تكييف الهواء، إضافة لتعزيز محفظة أعمالنا في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك