"صحار الدولي" يدشن حملة "أهلا بالفوز" إبرازا لقيمة الشراكة والعمل

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ "صُحار الدولي" حملة مميزة بعنوان "#أهلا_بالفوز"، ضِمن رُؤيته ليصبح مؤسسة خدمية عالمية الريادة عُمانية الهُويَّة. وتحتفي الحملة بالفوز باعتباره نداءً للجميع، ولكل محبٍّ للإنجاز، وكل شخص يسعى بثقة نحو غد أكثر إشراقا، وتهدف إلى إبراز قيمة الشراكة والعمل مع صحار الدولي وإمكاناتها لتحقيق تجربة ثرية وفائزة للزبائن في الحاضر والمستقبل، إلى جانب إبراز الفوز كعنصر أساسي في كل ما يقوم به البنك على مستوى القطاع المصرفي، والتأكيد على أن الفوز مجال مفتوح أمام الجميع وفي شتى المجالات.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: نُدرك أن الفوز طُموح مشترك بين جميع الناس، لهذا تركِّز هُويتنا التجارية الجديدة بشكل واضح على مساعدة الزبائن من أجل تحقيق أهدافهم من خلال التزامنا بتقديم خدمات مصرفية تواكب متطلباتهم في عالم متسارع التغيرات. وفي صحار الدولي، نفتح آفاقًا جديدة لرحلة زبائننا نحو الفوز؛ من خلال رؤيتنا لنكون مؤسسة خدمية عالمية الريادة، مؤسسة تقدم خدمات مالية متكاملة تلامس متطلبات الزبائن في عالمهم بشكل مباشرة، وأن نتجاوز التوقعات والمفاهيم التقليدية للخدمات المالية. وقد صممت هذه الحملة الجديدة تماشيا مع الهوية التجارية الجديدة للمؤسسة، فهي تسلط الضوء على ما يقدمه صحار الدولي من خدمات رائدة ومبتكرة، والقيمة المضافة التي يقدمها للزبائن والمجتمع والوطن ككل.

وأضاف المسلمي: يحرص البنك على ضمان فهم أفضل لاحتياجات الزبائن، وتقديم خدمات من شأنها مساعدتهم على تحقيق ما يطمحون إليه في عالمهم. وندرك أهمية تمكين الأفراد لتحقيق أهدافهم؛ وبالتالي نحرص من جهتنا على تقييم وإعادة تصميم خدماتنا باستمرار من أجل تلبية كل احتياجاتهم ومتطلباتهم.

يُشار إلى أن الهوية التجارية الجديدة لصحار الدولي التي تم تدشينها مؤخرا تُبرز قدرات البنك لتقديم مفهوم جديد للصيرفة وتجربة لا مثيل لها للزبائن، وهي بذلك هوية تتجاوز في تأثيرها تغيير الشعار والاسم، فهي تعكس قيم البنك بأن يكون "أكثر إسراعا" في تقديم خدماته وتبسيطها، و"أكثر إثراء" من خلال تقديم ما يناسب الزبائن واحتياجاتهم، و"أوسع أفقا" من خلال توقع احتياجات الزبائن وتمكينهم من الفوز وتحقيق أهدافهم. وقد استطاعت هذه الرؤية الجديدة للبنك تحقيق العديد من الإنجازات حتى الآن تتجلى في تركيزه القوي على الزبائن وخدمة كل فئة على حدة، والابتكار في المنتجات والخدمات والأدوات الاستثمارية، والتحول الرقمي، والاستشارات الخاصة من قسم إدارة الثروات.

تعليق عبر الفيس بوك