اختتام مسابقة المذيع الأول بمسقط

 

مسقط - الرؤية

احتُفِل بولاية مسقط باختتام فعاليات مسابقة المذيع الأول، والتي تمَّ تنظيمها بين طلاب وطالبات مدارس الولاية، تحت رعاية محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس مجلس الآباء والأمهات؛ وذلك بقاعة المحاضرات بمبنى محافظة مسقط.

واشتملَ الحفل على فقرة ترحيبية، وعرض مرئي لفعاليات المسابقة في مراحلها الأولى. بعد ذلك، تنافس المتأهلون للمرحلة النهائية أمام لجنة التقييم، والتي تكوَّنت من: الإذاعي هلال الهلالي، وعابدين البلوشي، وسعيدة الحسنية؛ حيث توَّج نائب والي مسقط في نهاية الحفل الفائزين في المسابقة، واستحوذت طالبات مدرسة سفانة على جوائز فئة طلاب وطالبات الحلقة الأولى بفوز الطالبة ضحى بنت يحيى بالمركز الأول، والطالبة لانا التوبية بالمركز الثاني، والطالبة زينة الهادية بالمركز الخامس، فيما فاز الطالب محمد الجابري من مدرسة السيفة بالمركز الثالث، والطالب عمار البلوشي من مدرسة قنتب بالمركز الرابع.

وفي فئة طلاب وطالبات الحلقة الثانية، حصلت الطالبة يمنى المعشرية من مدرسة البستان على المركز الأول، وحصلت الطلبة سهى ساجد من مدرسة الزهراء على المركز الثاني، وجاءت الطالبة يمنى محمود من مدرسة البستان في المركز الرابع، وفاز الطلب عدنان الفارسي من المدرسة السعيدية بالمركز الخامس.

تعليق عبر الفيس بوك