تكريم الفائزين بجوائز التميز في مؤتمر العصر الجديد للصيرفة

 

 

مسقط – الرؤية

 

رعى سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني مؤتمر العصر الجديد للصيرفة بفندق شيراتون عمان، والذي نظمته المتحدة لخدمة وسائل الإعلام بدعم من هيئة تقنية المعلومات، وجمعية المصارف العمانية، وبحضور عدد من العاملين بالقطاع المصرفي وقطاع التكنولوجيا المالية.

وفي كلمته أكد سعادة طاهر سالم العمري أن القطاع المصرفي أثبت قوته وأداءه الثابت بالرغم من تقلبات أسعار النفط، حيث سجل نموًا معقولاً بشكل عام في الودائع والقروض، في حين أن المؤشرات المالية الهامة مثل العائد على حقوق المساهمين، والعائد على الأصول قابلة للمقارنة بشكل جيد للمنطقة. وشدد على أن الخدمات المصرفية متاحة للجميع، مع ضرورة أن يواكب القطاع المصرفي التطورات الحديثة في الصيرفة.

وعلى هامش قمة العصر الجديد للصيرفة تم توزيع جوائز البنوك والتمويل في السلطنة لعام 2019  حيث تم تكريم أفضل شركات الخدمات المصرفية والتأجير والتأمين والشركات المختصة في التكنولوجيا المالية والتي تقدمها مجلة OER. وحصل بنك نزوى على جائزة "أفضل بنك إسلامي" و"أفضل بنك – نمو صافي الربح". بينما فاز بنك العز الإسلامي بجائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية، وتم تقديم جائزة التميز في الهوية التجارية الجديدة لصحار الدولي، وحصلت شركة تأجير للتمويل على جائزة أفضل شركة تمويل غير مصرفية، وحصلت شركة التأمين على الحياة والعام على جائزة التأمين في الخدمات الرقمية المبتكرة.

وحصل إيدي عبود، المدير العام لشركة GBM Oman  على جائزة "أفضل شخصية في مجال التكنولوجيا للعام" نظرا لقيادته ثقافة النمو والأداء. بينما حصل عبد العزيز البلوشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أومينفست، على جائزة "الرئيس التنفيذي للعام" عن سجله الرائد في التحول الرقمي لشركة أومنفيست.

كما أقيمت على هامش المؤتمر حلقة نقاشية للرؤساء التنفيذيين بعنوان "الاستعداد للمُستقبل في عالم مضطرب"، وشارك فيها كبار المديرين التنفيذيين من القطاعين المصرفي والتقني لمُناقشة مختلف الجوانب المتعلقة ببيئة السوق المتقلبة التي تحركها الديناميات الاقتصادية المتغيرة وكذلك المشهد التكنولوجي المتغير بسرعة.

وشارك في مناقشات المؤتمر أندرو لونج، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC عُمان، وخالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، المهندس مقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لشركة عُمان داتا بارك، وإيدي عبود، المدير العام لشركةGBM Oman. ، وأدار حلقة النقاش بيتر هلسور، نائب الرئيس الأول - تجربة العملاء، ببنك الرياض من المملكة العربية السعودية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك