اتفاقية تعاون بين "الوطنية لتقنية السيارات" و"نيوفيرستي" الألمانية

 

مسقط – الرؤية

 وقعت الكلية الوطنية لتقنية السيارات اتفاقية تعاون مع مؤسسة نيوفيرستي الألمانية  (Niuversity Germany)   لتقديم برامج تعليمية / تدريبية تستهدف طلبة الكلية والأفراد والمؤسسات الخاصة والعامة. وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون في مجالات التعليم والبحوث الأكاديمية.

ووفقًا لبنود التعاون تكون نيوفيرستي مُقدم الخدمة كجهة خارجية داعمة للكلية في تطوير وطرح المُقررات التعزيزية للطلاب والمتدربين كمقرر ريادة الأعمال وأخلاقيات العمل المهنية وغيرها من المقررات.

ووقع الاتفاقية نيابة عن الكلية الوطنية لتقنية السيارات عميد الكلية، وعن مؤسسة نيوفيرستي الدكتور رئيس المؤسسة ومدير العمليات. وتهدف الاتفاقية إلى تدريب وتطوير وتنمية الموارد البشرية في مختلف القطاعات العامة والخاصة حيث تركز نيوفيرستي على تدريس المهارات الاحترافية المطلوبة في سوق العمل المعاصر.

ويشار إلى أنَّ مؤسسة نيوفيرستي حاصلة على اعتماد من الحكومة الألمانية كمؤسسة تعليمية وتدريبية عن بعد عبر شبكة الإنترنت ومن ضمن قائمة المؤسسات التعليمة الأوروبية المعتمدة. وتنص اتفاقية التَّعاون التي وقعتها الكلية مع مؤسسة نيوفيرستي على إيجاد إطار عام لدعم جهود التدريب عن بعد بتقديم عدد من الدورات التدريبية في مجالات مُختلفة عبر مجموعة متميزة من الأساتذة والخبراء الذين يملكون خبرة عالمية في مجال التدريب.

 

تعليق عبر الفيس بوك