"فرندي" توقع اتفاقية مع "إنهانس" لتوزيع الشرائح وبطاقات إعادة الشحن


مسقط - الرؤية
أبرمت فرندي موبايل، أول مشغل للشبكة الافتراضية المحمولة في السلطنة، اتفاقية مع شركة إنهانس لتوزيع الشرائح الترحيبية للهواتف النقالة وبطاقات إعادة التعبئة على الوكلاء في جميع أنحاء سلطنة عُمان.
ومن المتوقع أن تساعد اتفاقية التوزيع الجديدة على تسليم منتجات فرندي موبايل بشكل أسرع من خلال شبكة توزيع راسخة وقدرات لوجستية معززة، مما سيساعد مشتركي فرندي موبايل بشكل كبير في مختلفة أنحاء السلطنة.
وشركة إنهانس التابعة لمجموعة شركات دبليو جي تاول، واحدة من أقدم شركات الأعمال وأكثرها شهرةً في السلطنة، وهي المزود الرائد لحلول توزيع العلامات التجارية والتجزئة في سلطنة عمان، كما إنها الشريك المفضل لشركة أوريدو منذ إنشائها كموزع متميز لتسويق منتجات أوريدو في السلطنة.
وقالت سلمى بنت ناصر المعولية الرئيس التنفيذي لشركة فرندي موبايل: "إن ارتباطنا مع إنهانس يهدف إلى زيادة تحسين الخدمات المقدمة لعملائنا من خلال تعزيز قنوات التوزيع لدينا. وإن كفاءة شركة إنهانس في التوزيع والخدمات اللوجستية ستكون ميزة إضافية بالنسبة لنا".
وقال أنيل مينون مدير العمليات في شركة إنهانس: "يسعدنا أن نتعاون مع فرندي موبايل لتوزيع منتجاتها. من خلال هذه الشراكة، ستستمر إنهانس في تعزيز رؤيتها لـ" جعل حياتك أفضل من خلال منتجاتنا وخدماتنا" ومع خبرتنا في التوزيع، سنكون قادرين على زيادة توفر خدمات فرندي موبايل بشكل كبير عبر سلطنة عمان".
وتقدم فرندي موبايل باقات إنترنت تنافسية ومكالمات هاتفية، مع خدمة عملاء بست لغات بالإضافة إلى توفير خدمتها في جميع أنحاء السلطنة.
يشار إلى أنَّه تم إطلاق فرندي موبايل في أبريل 2009، وتقدم تجربة مميزة للاتصالات المتنقلة المدفوعة مقدما التي تجمع بين العروض والخدمات المثيرة وبأسعار منافسة. كما تقدم فرندي موبايل أفضل خدمة عملاء في السلطنة، مع شبكة تغطية متميزة، وإنترنت فائق السرعة، ومنتجات سهلة الاستخدام، وأسعار اتصالات دولية مخفضة.

 

تعليق عبر الفيس بوك