"سيليكس" تحتفل بمرور 25 سنة من العمل في السلطنة


مسقط - الرؤية
احتفلت شركة سيليكس العلامة التجارية الرائدة في مجال الإضاءة والكهرباء، بمرور 25 عامًا منذ تأسيسها في سلطنة عُمان، متعهدة بمواصلة تقديم منتجات تتسم بالابتكار والجودة.
وحضر الاحتفال الذي أقيم في فندق كراون بلازا، كبار المسؤولين في شركة سيليكس، وممثلو وسائل الإعلام، وكبار المسؤولين الحكوميين والموزعين. وشهد الحفل الكشف عن الشعار الجديد الذي يُمثل العلامة الرئيسية الجديدة للشركة.
وقال نوشاد عبد الرحمن المدير العام والمدير التنفيذي لمجموعة سيليكس: "وضعنا قدمًا راسخة في السلطنة وبات لدينا قاعدة بيانات قوية للعملاء، ونحن سعداء لأننا تمكنا من التكيف مع طبيعة السوق العماني المتقد بالنشاط، وسعينا إلى إرضاء عملائنا، وتطوير أنفسنا لتقديم منتجات وخدمات أفضل". وأضاف: "لقد حرصت المؤسسات في السلطنة على تقديم الدعم لنا دائمًا، ونحن نفخر بقولنا إننا تطورنا بفضل هذا البلد".
واستنادًا إلى الركائز الثلاث للابتكار والجودة والقدرة على تحمل التكاليف، أثبتت سيليكس أنَّها شريك موثوق، وأنها ستواصل مساعيها لتوسيع نطاق خدماتها لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي. ويستخدم فريق البحث والتطوير في سيليكس بالولايات المتحدة، أحدث التقنيات لطرح أفضل المنتجات المبتكرة في مجال الإضاءة والكهرباء. وتعمل مرافق الإنتاج المتطورة على إنتاج المنتجات باستخدام الهندسة المتطورة واتباع عملية مراقبة الجودة الصارمة. فيما يعمل فريق التسويق والمبيعات الفعال بكل طاقته على تسعير المُنتجات وترتيبها وعرضها باعتبارها الأفضل من نوعها وبأسعار معقولة. ويُعد المستودع المركزي في روي نقطة التوزيع الرئيسية لكل منتجات سيليكس، ويقوم مزود الخدمات اللوجستية بتوصيل المنتجات إلى كافة أنحاء السلطنة، كما تحرص شبكة الوكلاء على التأكد من أنه يتم توصيل منتجات سيليكس فورا إلى العملاء.
ومع المجموعة الواسعة من المنتجات الكهربائية للاستخدام المنزلي والصناعي، أصبحت سيليكس اليوم اسماً مألوفاً في السوق العماني؛ حيث تتضح رؤية العلامة التجارية للتطور المستمر في تطوير المنتجات في المنتجات المبتكرة التي تطلقها سيليكس في كل مرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك