الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

فن زون يلاقي العميد .. و"الصحفيين" أمام سهيل بهوان

6 مباريات في انطلاق بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم .. اليوم

الإثنين 06 مايو 2019 07:13 م بتوقيت مسقط

2
1

 

الرؤية – وليد الخفيف

يرعى السيد علي بن بدر البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي لجريدة الرؤية انطلاق بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم في نسختها الرابعة بملعب نادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية بمُشاركة 20 فريقاً يتنافسون على اللقب.

وتسعى اللجنة المنظمة لإخراج النسخة الرابعة على نحو جيد ليأتي ذلك استكمالا لنجاحها في النسخ الثلاثة الماضية، الأمر الذي منحها قبولا واسعا ومشاركة عدد كبير من الفرق تضم لاعبين متميزين قدموا مستويات رائعة طوال الشهر الكريم.

وتفتتح المنافسات اليوم بإقامة 6 مباريات، فيلتقي في المجموعة الأولى فريق اللجنة العمانية للصم وفريق السيبي ( 9.30) ، وفي التوقيت نفسه تقام مباراة فن زون والعميد.

ويلعب فريق جمعية الصحفيين أمام مجموعة سهيل بهوان الساعة (10.30) ، وفي التوقيت نفسه يلتقي (إتش 7) بفريق المعارج.

وتقام مباراتان أيضاً لحساب المجموعة الثانية، فيلعب بنك عمان العربي أمام نادي الأمل ( 11.30 ) ، وفي التوقيت نفسه يلتقي العنان بالجامعة الألمانية في مباراة محتدمة.

ويأمل فريق اللجنة العمانية للصم أن يظهر بشكل مختلف في هذه النسخة، كما يأمل فريق السيبي – الوافد الجديد - ، في تسجيل حضور إيجابي في أول مشاركة له بالبطولة يعكس مستوى استعداداته التي وصفتها إدارته بالجيدة.

أما فن زون الذي يقوده المدرب الكفء مُحمد الشبيبي فيبحث عن ركلة بداية جيدة غير أنَّ منافسه العميد من الفرق العنيدة التي تحظى بصفوف مكتملة ما ينذر بأنَّ اللقاء سيكون مشتعلاً من البداية.

وتبدو طموحات جمعية الصحفيين كبيرة في ظهور مغاير بعدما ضم أسماء جيدة في قائمته، بيد أن منافسه يبدو غامضاً، ففريق سهيل بهوان يسجل حضوره الأول في المسابقة.

ولم يشفع الأداء الراقي لفريق (إتش 7) الموسم الماضي كي يُعانق اللقب، لذا فتصحيح الأخطاء أبرز ما أكد عليه حمزة الطائي المشرف العام على الفريق، مؤكدا أنَّ فريقه سيكافح من أجل اعتلاء منصة التتويج، في المقابل تبدو طموحات المعارج مشروعة في تسجيل ركلة بداية جيدة.

وفي المجموعة الثانية يتأهب بنك عمان العربي لمواجهة نادي الأمل، أما الجامعة الألمانية الحصان الأسود للنسخة السابقة فيختبر قوته أمام العنان أحد الفرق القوية في النسخة الماضية.

وتتواصل منافسات دور المجموعات غدا الأربعاء بخمس مباريات، فيطمح بوكاري سويت في بدء حملته للمحافظة على لقبه بملاقاة مجلة الواحة، أما العين مطرح فيسجل ظهوره الأول في البطولة بمواجهة المها، يلتقي فريق الرؤية بنظيره فن زون في لقاء يعد الأقوى، ويلتقي فريق اللجنة العمانية للصم بالعميد، وينتظر فريق جمعية الصحفيين مواجهة صعبة عندما يلاقي شيبكو وصيف النسخة الماضية.

من جهة أخرى خاض فريق الرؤية المستضيف فترة إعداد جيدة للبطولة تحت قيادة مدربه عبد الله الحسيني، ويؤدي مرانه اليومي بشكل منتظم تزامناً مع خوض عدد من المباريات الودية لرفع مستوى الجاهزية.

وأكد الحسيني أن فريقه جاهز لخوض غمار البطولة التي وصفها بالأقوى، مشيرا إلى أن رجاله عاقدون العزم على بذل جهود كبيرة من أجل معانقة اللقب.

يشار إلى أن عبد الله الحسيني قاد فريق الشباب النسخة الماضية للدور نصف النهائي، قبل أن يدافع عن ألوان الرؤية في النسخة الحالية.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية