السبت, 20 يوليو 2019
36 °c

عبد الحميد الحسني موهبة كروية تحلم بالانضمام للمنتخب الأولمبي

الإثنين 06 مايو 2019 07:12 م بتوقيت مسقط

عبد الحميد الحسني موهبة كروية تحلم بالانضمام للمنتخب الأولمبي

 

الرؤية – وليد الخفيف

تنبأ لاعب نادي الطليعة السابق مدير الكرة بنادي بوشر حالياً بمستقبل باهر للاعب عبد الحميد الحسني الذي يُدافع عن ألوان الفريق الأولمبي بنادي بوشر، مؤكدًا أنه أحد المواهب الواعدة والأميز في الفريق، داعيًا الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لمنحه الفرصة ووضعه تحت الاختبار، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعب على إثبات أحقيته في الانضمام لصفوفه.

وقال العلوي لاعب نادي العروبة السابق: " الحسني كان أبرز لاعب في فريق الكرة بنادي بوشر هذا الموسم. مجهود كبير، ولياقة بدينة عالية. بوسعه القيام بأدوار تكتيكة عدة. لقد كان أحد العناصر الأساسية في الفريق، ربما أعاقته الإصابة بعض الشيء ولكن نادي بوشر سعى جاهدا لتماثله للشفاء واعتقد من حقه الانضمام للمنتخب فمعيار التفوق النوعي في الأداء يؤهله لذلك بجدارة".

من جهته قال عبد الحميد الحسني " تشرفت بالانضمام لنادي بوشر قبل أربع سنوات، ولعبت معهم في مسابقات الناشئين والشباب والأولمبي خلال ثلاثة مواسم". 

وقال الحسني – 18 سنة – " لقد استفدت من خبرات عدد من المدربين مثل راشد ضحي وناصر درويش . ألعب في عدة مراكز مثل المهاجم الصريح وخلف المهاجمين وفي الطرف. لم يكتب لنا النجاح في حصد لقب لنادي بوشر، وأطمح أن أحقق مع النادي نتائج طيبة في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل أو الدرجة الأولى حال صدور قرار من اتحاد الكرة بدمج الدرجتين آملا أن نحقق نتائج طيبة تعيد للنادي بريقة"

وحول طموحاته المستقبلية قال: "أطمح أن أحصل على عقد احتراف خارجي وأن انطلق من تلك النقطة بجهود متواصلة أعزم على بذلها لإثبات وجودي من أجل الانضمام للمنتخب الوطني فهو غايتي وأملي" .

 

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية