البنك الوطني يستضيف ملتقى مراكز الاتصال

مسقط - الرؤية

استضافَ البنكُ الوطنيُّ العُمانيُّ ملتقَى مراكز الاتصال بالسلطنة، تحت شعار "نتصل لنصل"؛ وذلك بتنظيم من قبل دائرة العلاقات العامة في وزارة الصحة -مُمثلة بمركز الاتصال التابع لها- ويعدُّ الملتقى الأول من نوعه بهدف تسليط الضوء على دور مراكز الاتصال في تقديم خدمات متميزة وعالية الكفاءة تلبي مُتطلبات العملاء والمستفيدين، ومناقشة سبل الارتقاء بمراكز الاتصال، وتحقيق التطور المؤسسي والوظيفي بها في القطاعين العام والخاص، وتعزيز دورها في التنمية المستدامة.

وأقيمتْ فعاليات الملتقى تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة، وجمع من المسؤولين والمعنيين بمراكز الاتصال الحكومية والخاصة وأعضاء الإدارة العليا بالبنك الوطني العُماني، فضلاً عن نخبة من المحاضرين المختصين بالسلطنة.

ويواصِل البنكُ الوطنيُّ العُماني تنظيمَ واستضافة المبادرات والفعاليات المختلفة، ضمن التزامه بإيجاد شراكة حقيقية مع مؤسسات القطاع الحكومي.

وفي الحفل الختامي للملتقى، تمَّ تكريم البنك الوطني العُماني نظير جهوده الدؤوبة، وتم تسليم الجائزة إلى حسن عبدالأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني. وقال شعبان: إنَّه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف ملتقى مراكز الاتصال بالسلطنة الذي شهد جلسات نقاشية وحلقات عمل مثمرة بحضور أكثر من 200 ضيف ومشارك من كافة القطاعات بالسلطنة. ونفتخر بعلاقتنا الوطيدة مع القطاع الحكومي بشكلٍ عامٍ ومع وزارة الصحة على وجه الخصوص؛ لذا جاءت استضافتنا لهذه الفعالية لنبرز من خلالها التزامنا بمد جسور التعاون المشترك مع مؤسسات القطاعين العام والخاص.

تعليق عبر الفيس بوك