80% خصومات بمناسبة افتتاح متجر "دانوب هوم" السابع بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

افتتحت "دانوب هوم" -العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- متجرها السابع للتجزئة في "صور سيتي ووك"، بقيمة استثمارية بلغت 30 مليون درهم. حضر حفل الافتتاح سعادة الشيخ صقر بن محمد الشكيلي (والي صور)، وعادل ساجان مدير مجموعة "دانوب"؛ إلى جانب أعضاء الإدارة العليا للمجموعة.

ويمتد المتجر على مساحةٍ تزيد على 60 ألف قدم مربعة، ويحتضن تشكيلة واسعة تضم أكثر من 30 ألفاً من قطع الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل، ليلبي الطلب الكبير على المنتجات التي يمكن استلامها حال تسديد ثمنها. وتواكب محفظة العلامة الغنية من المنتجات احتياجات السوق المستهدفة ضمن وجهة واحدة شاملة تحتضن طيفاً واسعاً من الخيارات. وبمناسبة افتتاح المتجر الجديد، أطلقت "دانوب" حسماً خاصاً يصل إلى 80% على تشكيلة منتقاة من المنتجات.

وقال عادل ساجان مدير مجموعة "دانوب": تشهد السلطنة طلباً كبيراً على المستلزمات المنزلية عالية الجودة، وهذا ما دفعنا لإطلاق حملتنا واسعة النطاق فيها، علماً بأننا نجحنا خلال 10 سنوات فقط في إطلاق 21 متجراً حول العالم؛ بما فيها متاجر قائمة على عقود امتياز. واليوم نقف في طليعة العلامات المتخصصة بالتجزئة في المنطقة مع تحقيقنا نسبة نمو تزيد على 40% رغم تحديات وظروف السوق الصعبة، ونسجل نموًّا سنويًّا بواقع 15% بفضل نموذج أعمالنا الفريد الذي يتيح سوية عالية من الفخامة بأسعار معقولة.

وبدوره، قال شوبوجيت ماهالانوبيس مدير عام شركة "دانوب هوم": يقوم نموذج أعمالنا على شعار "فريق واحد هدف واحد"؛ لذا يُعزى الفضل في كل نجاح نحققه إلى كل واحد من موظفينا الذين يتحلون بروح عمل جماعية لافتة ينطلقون منها نحو بلوغ هدفهم المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك