الإثنين, 20 مايو 2019
32 °c

هدايا نقدية مع طرازات "مازدا" حتى 9 يوليو

الإثنين 06 مايو 2019 07:01 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية مع طرازات "مازدا" حتى 9 يوليو

مسقط - الرؤية

يُقدِّم مركز تاول للسيارات -الموزِّع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة- عروضَ الهدايا النقدية على مجموعة مازدا من السيارات الفاخرة، ضمن عروض تستمر حتى التاسع من يوليو، تُتيح فرصة امتلاك سيارات مازدا المفضلة بأسعار جذابة.

تمتدُّ الهدايا النقدية إلى مجموعة سيارات السيدان وSUV، وتشمل طرازات مازدا 2 ومازدا 3 ومازدا 6 الجديدة كليًّا، إضافة لمجموعة مازدا CX-3 و CX-5و CX-9من سيارات SUV، وتتراوح الهدايا النقدية من 1151 ريالا إلى 3976 ريالا. وبعد خصم مبلغ الهدية النقدية، ستتوفر سيارة مازدا 2 سعة 1.5 لتر بسعر يبدأ من 5,099 ريالا.

وتتميَّز مازدا 2 بتصميم ديناميكي معبر عن الحيوية والهيبة والجودة والدقة. وتوفر المجموعة الكاملة من تقنية سكاي آكتف أداء مذهلا من Jinba-ittai، كما أنَّ مازدا 2 هاتشباك مدمجة مع مساحات داخلية واسعة وتصميم عصري. وبفضل ميزاتها المضافة، فإن المحرك ليس آمنا فحسب، بل إنه مجهز للمتعة أيضًا؛ لذلك فإنَّ مازدا 2 هي السيارة المثالية للشباب والعزاب وأصحاب القلوب الشابة. وهي أفضل سيارة للأشخاص الذين يستمتعون بالقيادة. ومع ميزات الأمان المتقدمة ومتعة القيادة غير المحدودة، تعد كل تجربة قيادة لمازدا 2، تجربة مُرضية.

وقد جلبت مازدا الجودة إلى طرق عُمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة؛ وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والعروض الترويجية المذهلة للعملاء.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية