الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

"مكتبة السندباد" تواصل محطاتها في مدارس شمال الشرقية

الأحد 05 مايو 2019 09:12 م بتوقيت مسقط

صور (1)
صور (2)
صور (3)
صور (4)

مسقط - الرؤية

تواصل مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال -إحدى المُبادرات التنموية لجريدة الرؤية- دورها التنويري في نشر ثقافة القراءة وغرسها لدى الأطفال؛ حيث تزور غدا ولاية إبراء بالتعاون مع مركز الاستكشاف العلمي بتعليمية شمال الشرقية. كما زارت في يوم الجمعة نيابة دماء بولاية دماء والطائيين بالتعاون مع فريق الحاجر الرياضي الثقافي ومدرسة الطفولة الخاصة، وتواجدت أمس الأول في مدرسة دار الحكمة بولاية المضيبي.

من المقرر أن تطوف مكتبة السندباد المتنقلة خلال الأيام المقبلة كافة ولايات شمال الشرقية، وذلك في إطار خطتها السنوية للوصول إلى جميع أطفال عُمان؛ وذلك بدعم من مجموعة النفط العمانية وأوربك.

وقالت بثينة الفورية المشرفة على المكتبة: "بحمد الله وتوفيقه بعد جولتنا خلال الأسبوعين الماضيين في مدارس تعليمية شمال الباطنة، ونتواجد خلال الفترة من ٣- ١٨ مايو في محافظة شمال الشرقية، بدعم مقدم من الشركة العمانية الهندية للسماد أوميفكو". وتقدمت الفورية بالشكر لهم على دعمهم المتواصل لنشاط المكتبة في محافظة الشرقية شمالها وجنوبها، كما وجهت الشكر إلى كل الجهات الداعمة في جولة المكتبة المعرفية، وكل من يؤمن بجهود المكتبة من أجل نشر ثقافة القراءة بين الأطفال.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية