الإثنين, 23 سبتمبر 2019
27 °c

ملعب الترتان الجديد بنادي صور يعزز الشراكة مع القطاع الخاص

الأحد 05 مايو 2019 08:22 م بتوقيت مسقط

ملعب الترتان الجديد بنادي صور يعزز الشراكة مع القطاع الخاص

 

الرؤية – وليد الخفيف 

افتتح مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية الشيخ ناصر السناني، ملعب الترتان الجديد ذي العشب الصناعي بنادي صور، وهو أحد المشروعات الاستثمارية التي تأتي استكمالا للشراكة بين النادي والقطاع الخاص بقصد اكتشاف المواهب الواعدة من أبناء ولاية صور وتطويرها، وبناء قاعدة عريضة تستفد من مخرجاتها الأندية في المستقبل القريب، كما أنّ الملعب يعد إضافة للفرق الأهلية التي تعتزم الاستفادة منه في تنفيذ أنشطتها الكروية.

وأكّد خالد بن خلفان العريمي وهو من شباب المستثمرين أن الشركة اختارت أفضل أنواع العشب الصناعي، تزامنا مع إحاطة الملعب بشبكة إنارة ذات جودة عالية، مشددا في السياق نفسه على أهمية مراعاة عوامل الأمن والسلامة التي وضعتها الشركة كأولوية حرصا على صحة وسلامة اللاعبين.

وقال العريمي إن صور زاخرة بالمواهب التي نمضي قدما بالتعاون مع نادي صور للاستفادة منها لتعزيز صفوف أندية الولاية، ممتدحا في هذا السياق الشراكة الناجحة مع نادي صور كمؤسسة تهتم بالشباب ويسعى مجلس إداراتها دوما لتقديم كل أوجه الدعم لهم.

وتضمن حفل الافتتاح إقامة مباراة استعراضية في كرة القدم أعقبها تكريم اللاعبين وحكم اللقاء وتكريم ناصر يوسف المخيني تقديرًا لجهوده الكبيرة على مدار سنوات طويلة في خدمة كرة القدم في ولاية صور.

ومن المتوقع أن يشهد الملعب منافسات كروية رمضانية بين الفرق الأهلية، والجاليات المقيمة في الشرقية، كما أن الملعب ستقام فيه عدد من المسابقات المدرسية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية