الأربعاء, 26 يونيو 2019
32 °c

"الأمن والسلامة" تنظم 13 مسابقة في شهر رمضان

الأحد 05 مايو 2019 08:17 م بتوقيت مسقط

"الأمن والسلامة" تنظم 13 مسابقة في شهر رمضان

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مؤسسة خدمات الأمن والسلامة عن تنظيم 13 مسابقة رمضانية رياضية وثقافية متنوعة، وذلك يأتي في إطار تعزيز أواصر التواصل ما بين المؤسسة والمنتسبين، لما له من آثار إيجابية كبيرة خاصة في ما يتعلق بانتمائهم لمؤسستهم وزيادة إنتاجيتهم بالعمل. وفي هذا الصدد قال صخر بن حميد المنذري رئيس لجنة فعاليات شهر رمضان: "تم عقد اجتماع اللجنة لبحث طلبات المشاركات من مختلف الإدارات والقطاعات لبعض الأنشطة الرمضانية المُختلفة، كما تم خلال الاجتماع مناقشة مقترح الضوابط المنظمة للفعاليات الرياضية والثقافية. ومن منطلق استكشاف مواهب منتسبي المؤسسة الثقافية والرياضية بمختلف محافظات السلطنة فسوف تنظم أيضًا المؤسسة العديد من الأنشطة.

وأشار المنذري إلى أنَّ مؤسسة خدمات الأمن والسلامة ستنظم خلال الشهر الفضيل 6 أنشطة رياضية و7 أنشطة ثقافية، وقد تم غلق طلبات المشاركة.

 وأشار رئيس اللجنة إلى أنَّ المؤسسة ستنظم 6 مسابقات رياضية هذا العام ومن أبرزها بطولة كرة القدم السداسية، وذلك في ملعب كرة القدم الموجود بمقر المؤسسة، بالإضافة إلى بطولة الكرة الطائرة التي اشترط فيها مشاركة 6 لاعبين أساسيين، و 4 لاعبين في الاحتياط مع وجود مدرب وإداري، وسوف يتم تنظيمها في مقر المؤسسة أيضاً، كما ستنظم المؤسسة بطولة كرة تنس الطاولة في القاعة الرئيسية، وبطولة الشطرنج، ومسابقة الجري، ومسابقة شد الحبل التي سيتنافس فيها 14 لاعباً موزعين بين فريقين.

وأوضح المنذري أن المؤسسة سوف تنظم مسابقة التصوير الضوئي، ومسابقة التصميم ليتنافس المنتسبون على تصميم "شعار للفعاليات الثقافية والرياضية الرمضانية لعام 2020م، حيث يتضمن الشعار صورا رمزية لمختلف الفعاليات الثقافية والرياضية الرمضانية، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات فن الخطابة، والإلقاء الشعري، والإنشاد، والرسم، ومسابقة الأسئلة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية