الفندق يتبرع بريال عن كل شخص يتناول وجبة الإفطار إلى مركز رعاية الطفولة

"قصر البستان" يعد ضيوفه بتجربة طعام استثنائية وأجواء مبهجة في رمضان

...
...
...

 

 

مسقط – الرؤية

 

أعد فندق قصر البستان ريتز- كارلتون مع حلول الشهر الفضيل قائمة إفطار وسحور مُتكاملة من أشهى المأكولات العربية والآسيوية ليتيح الفرصة أمام محبيه وزواره لخوض تجربة رمضانية فريدة. وسيقدم "مطبخ الخيران" بوفيه إفطار استثنائي يضم تشكيلة واسعة من الأطباق السورية والماليزية والإيرانية والمغربية والأردنية وغيرها ابتداءً من 18 ريالا عمانيا للفرد فقط، أما وجبة السحور فسيكون بإمكان زوار الفندق الاستمتاع بألذ الأطباق التركية الشهيرة في مطعم وصالة "تركواز".

وقالت كاترين هيرز مدير عام فندق قصر البستان ريتز - كارلتون: نسعى في فندق قصر البستان ريتز - كارلتون لاحتضان التنوع الثقافي الذي يحظى به العالم الإسلامي وسنعمل على إثراء ضيوفنا بتجربة طعام أصلية بحيث نسافر معهم لاستكشاف قصة كل طبق وتقصي موروثه. وفي هذا الشهر المبارك، نتمنى غمر حواس ضيوفنا وخلق تجارب لا تنسى مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وبإطلالات مميزة على حوض السباحة اللامتناهي الممتد بطول 50 متر والمُطل على بحر عُمان اللازوردي؛ سيستمتع الضيوف بأشهى إفطار في"مطبخ الخيران" حيث ستضم قائمة البوفيه محطات طهو حية وأطباق مميزة تشمل المقبلات اللبنانية والسلطات والمعجنات الطازجة "بيديه" من تركيا والتي تُقدم ساخنة مباشرة من التنور التقليدي، وأطباق رئيسية متنوعة مثل "عجة مرقاز" الشهيرة من تونس، وطبق "المنسف" التقليدي من الأردن، وطبق "الكشري" من مصر، و طبق الفتة من سوريا، و"الطاجن" و"الكسكس" من المغرب. ومع قائمة الطعام العالمية المتنوعة، فإنَّ المطعم لا ينسى أن يقدم أشهى المأكولات العُمانية الأصيلة والتي تشمل الشواء، وشوربة بابلو، والهريس، والمشاكيك، والخبز العماني الذي يقدم ساخناً؛ على نغمات القانون والعود.

ولوجبة السحور سيتمكن الضيوف في مطعم وصالة "تركواز" من قضاء أمسيات خلابة على أضواء الفوانيس، وتجربة تشكيلة من الأطباق الغنية المُحضرة على الطريقة التركية.

ولن يفوت فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون فرصة العطاء في هذا الشهر الفضيل. حيث يقدم العديد من المبادرات منها دعوة 150 طفلاً من مركز رعاية الطفولة في الخوض لتناول الإفطار بالفندق والاستمتاع بتجربة لن تنسى. كما سيتبرع الفندق بمبلغ 1 ريال عن كل شخص يتناول وجبة الإفطار إلى مركز رعاية الطفولة. وللمساهمة في تنمية المجتمع المحلي، سيشارك الفندق أيضًا بالمبادرة السنوية "إفطار سائقي سيارات الأجرة" التي تنظمها مجموعة ماريوت الدولية بالتعاون مع فندق دبليومسقط، فندق شيراتون عُمان وفندق جي دبليو ماريوت.

تعليق عبر الفيس بوك