10 فائزين يحصلون على 12 راتبا إضافيا لمدة عام

بنك مسقط يجري السحب الشهري على جوائز برنامج "حول راتبك" في نزوى

 

نزوى – الرؤية

أجرى بنك مسقط السحب الشهري على جوائز برنامج "حول راتبك " ضمن السحوبات المخصصة لبرنامج "المزيونة" للادخار لعام 2019، وذلك في مستشفى نزوى بحضور الدكتور خليفة بن حمد الشقصي، مدير المستشفى، وعبدالله بن سعيد الروشدي، مدير إقليمي فروع بنك مسقط في محافظة شمال الداخلية، وعدد من مسؤولي المؤسستين.

وتم السحب على 10 جوائز مالية مخصصة للزبائن الذين بلغت رواتبهم أكثر من 1000 ريال عماني، علماً بأنَّ كل زبون فائز في السحب سيحصل على جائزة مالية قيمتها 500 ريال يتم تقديمها للزبون شهرياً ولمدة عام. وسيواصل بنك مسقط إجراء السحوبات شهريا لبرنامج "حول راتبك" طوال العام، وكل زبون يبلغ راتبه 350 ريالا وأكثر سيحظى بفرصة الفوز والدخول في السحب.

وتقدم عبدالله بن سعيد الروشدي، مدير إقليمي فروع بنك مسقط في محافظة شمال الداخلية،  بالشكر والتقدير لمدير مستشفى نزوى على مشاركته في إجراء السحوبات الشهرية لبرنامج "حول راتبك " مشيرا إلى أن البرنامج يحظى بمتابعة مجموعة كبيرة من الزبائن الذين يرغبون في تحويل حساباتهم إلى بنك مسقط والاستفادة من الخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك، حيث يحرص البنك وبشكل مستمر على طرح خدمات ومزايا جديدة تلبي احتياجات الزبائن وتقدم لهم قيمة مضافة.

 

وأشار الروشدي إلى أن برنامج "حول راتبك" يعد فرصة كبيرة لكافة الزبائن والجمهور بشكل عام للفوز بجوائز مالية قيمة ومضاعفة الراتب وذلك بالحصول على 500 ريال عماني على مدار العام حيث يدخل الزبون بعد الانتقال إلى بنك مسقط في السحوبات الشهرية مباشرة فقد يكون من بين 20 فائزاً شهريا الذين يحصلون على 500 ريال عماني لذلك تعد هذه فرصة ذهبية لكل الزبائن الذين ينقلون حساباتهم إلى بنك مسقط وفي نفس الوقت يمكنهم التمتع بالخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك لزبائنه.

 

تعليق عبر الفيس بوك