الخميس, 18 يوليو 2019
42 °c

خدمة مجانية من "هيونداي" طوال عمر السيارة

الأحد 05 مايو 2019 06:41 م بتوقيت مسقط

خدمة مجانية من "هيونداي" طوال عمر السيارة

 

مسقط – الرؤية

أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية وهيونداي عرضا ترويجيا بمناسبة شهر رمضان المبارك يشمل تقديم خدمة مجانية طول عمر السيارة وفائدة 0٪ و7 سنوات تمويل، إلى جانب مجموعة من الهدايا المجانية التي تشمل الهدايا النقدية والتسجيل والتأمين على جميع الطرازات بسعر مغري.

ويحظى العرض بتقدير كبير من قبل المشترين المحتملين والعملاء الحاليين على نطاق واسع في جميع أنحاء السلطنة، حيث تنخفض تكاليف ملكيتهم بشكل كبير إذا استفادوا من هذه الصفقة.

وقال أحد العملاء أثناء استلام سيارة هيونداي المفضلة لديه مع خدمة مجانية طوال عمر السيارة: كنت أتوقع عرضًا كبيرًا في رمضان من هيونداي حيث تشتهر هيونداي بعروضها المربحة، لكن هذه الباقة غير المسبوقة من الخدمة المجانية طوال عمر السيارة و0٪ فائدة هي مفاجأة أكبر بكثير وعروض لا تُقاوم في سوق السيارات لشهر رمضان المبارك. لا يتعين علي دفع أي فائدة لمدة 4 سنوات على شراء سيارتي، ولست مضطراً لدفع أي شيء على الخدمة، ولا عجب في أنَّ هذا ما يجعل هيونداي أكثر العلامات التجارية شعبية في البلاد.

وتقدم شركة هيونداي للسيارات قيمًا وخبرات جديدة للعملاء الحاليين، وهي فريدة من نوعها للعلامة التجارية، كما تتجاوز ما يتوقعه العملاء من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي والسعر المعقول والأناقة الرائعة. ومع العديد من العروض ذات القيمة العالية كمواصفات قياسية، تبقى معظم طرازات هيونداي كواحدة من السيارات المتطورة في فئتها وبالتالي لا تقدم فقط قيمة كبيرة للمشتري الأول ولكن أيضًا لديها طلب كبير في سوق السيارات المستعملة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية