الجمعة, 19 يوليو 2019
33 °c

"جيلي" تؤسس استوديو لتصميم السيارات في بريطانيا

السبت 04 مايو 2019 08:20 م بتوقيت مسقط

"جيلي" تؤسس استوديو لتصميم السيارات في بريطانيا

 

مسقط – الرؤية

 

أنشأت "جيلي" استوديو جديد للتصميم والابتكار للسيارات في قلب بريطانيا، كما عينت المصمم البريطاني الرائد واين بورجيس نائبا للرئيس ورئيس قسم التصميم في جيلي ديزاين بالمملكة المتحدة.

وقال بيتر هوربري نائب الرئيس التنفيذي للتصميم لمجموعة جيلي للسيارات إنّ إضافة جيلي ديزاين المملكة المتحدة تظهر التزام جيلي بالمملكة المتحدة وتظهر أيضا مكانة بريطانيا الرائدة في مجالات الإبداع والتصميم. يجلب واين معه ثروة من الخبرة في تصميم السيارات المتميزة التي ستساعدنا في تطوير علاماتنا التجارية.

وقال واين بورجيس نائب رئيس جيلي ديزاين في المملكة المتحدة: تحركت جيلي ديزاين بسرعة لتأسيس نفسها على مدار السنوات الخمس الماضية، حيث أصبحت واحدة من أقوى الفرق في مجال تصميم السيارات. وأتطلع إلى العمل عن كثب مع بيتر وفريق تصميم جيلي الأوسع.

وسينضم واين بورجيس إلى استوديو جيلي ديزاين المملكة المتحدة كنائب للرئيس ورئيس قسم التصميم. وفي السنوات الخمس المقبلة، ستتوسع جيلي ديزاين المملكة المتحدة لتشمل حوالي 100 من المصممين وموظفي الدعم وستكون مهمتها دعم وظائف التصميم الداخلية لمجموعة جيلي للسيارات ومجموعة علاماتها التجارية. وسيشمل ذلك جيلي للسيارات، لينك وشركاه وبروتون ولوتس وكذلك شركة لندن للمركبات الكهربائية (LEVC).

ويمثل جيلي في السلطنة مركز تاول للسيارات، المعروف بمركباته التي تمت تجربتها واختبارها والخدمة السريعة وتوافر قطع الغيار بنسبة تصل إلى 97٪. مع شبكة من 10 صالات عرض و 12 منفذ خدمة و 10 منافذ بيع قطع غيار. ويستطيع العملاء "اكتشاف العالم الجديد مع جيلي" في أي من معارض مركز تاول للسيارات، والتي تفتح أبوابها من الساعة 8:30 صباحا وحتي الساعة 1:00 مساء، ومن الساعة 3:30 بعد الظهر وحتى 7:30 مساء، من السبت إلى الخميس.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية