"مسقط جراند مول" يستضيف معرضا للسلامة والصحة المهنية

مسقط - الرؤية

استضاف مسقط جراند مول معرض السلامة والصحة المهنية الذي نظمته وزارة القوى العاملة، تماشيًا مع تعزيز ثقافة الصحة والسلامة في مواقع العمل بمؤسسات القطاعين الحكومي والخاص. وشارك في المعرض ممثلون عن الوزارة أكدوا أهمية العناية بالرفاهية الاجتماعية للعاملين وصحتهم الجسدية والعقلية بمختلف الوظائف.

ويهدف المعرض إلى التوعية بمعايير الصحة والسلامة في مواقع العمل وحماية العاملين من مختلف المخاطر المهنية ونشر الوعي بكل ما يتعلق بصحة وسلامة العاملين في مختلف بيئات العمل. وقد شهد المعرض مشاركة عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص مثل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ومحسن حيدر درويش وشركة النهضة للخدمات والهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وشركة تنمية نفط عمان وشركة ريم للبطاريات ومعدات الطاقة.

وفي سنة 2008 أصدرت وزارة القوى العاملة قرارا وزاريا رقم 286/2008 بشأن اللائحة التنظيمية لتدابير السلامة والصحة المهنية في المنشآت الخاضعة لقانون العمل، حيث توفر اللائحة التنظيمية إطار عمل تنظيمي شامل يغطي العديد من الجوانب المهمة مثل الإضاءة والتهوية والإجهاد الحراري والضوضاء والزي الرسمي ومعدات الحماية الشخصية والإسعافات الأولية والأمراض المهنية.

يقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بخمس قاعات، ومجمع سكني راقي، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك