"محسن حيدر درويش" تفتتح صالة عرض لسيارات "إم جي".. وتدشن "الفئة 6"

مسقط – الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش صالة عرض كبيرة لسيارات "إم جي" في منطقة الوطية. وتتمتع صالة العرض العصرية الجديدة بمزيج من الرفاهية والراحة وهي مزودة بأحدث التجهيزات في مساحة تزيد عن 712 مترا مربعا.

وستشكل صالة العرض الجديدة الفاخرة علامة فارقة في صناعة السيارات في السلطنة وستحظى بفريق مبيعات متخصص وقسم سيارات معتمد، إضافة إلى صالة استراحة للعملاء مجهزة لتوفر أعلى معايير الراحة لهم.

كما دشنت شركة محسن حيدر درويش، سيارة "إم جي 6" الجديدة كليا مع صالة العرض الجديدة. وتعمل سيارة إم جي 6 الجديدة بمحرك مزود بشاحن توربو يولد قوة مقدارها 169 حصانا ويتصل بناقل حركة ثنائي التعشيق ذي سبع سرعات، وتتمتع بتصميم عصري جديد يمنحها حضورا مميزا مع احتفاظها بطابع التصميم الأوروبي الفريد.

وقال ديفيد عزيز الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش: إنه لمن دواعي سرورنا أن نفتتح صالة عرض جديدة لسيارات إم جي، حيث ستعرض الصالة الجديدة سيارات إم جي الأفضل في فئتها وستسهل للعملاء الوصول إليها، كما ستحسن سمعة هذه العلامة التجارية ورضا العملاء عنها. وتجمع سيارات إم جي بين الاعتمادية ومواصفات الأمان والأداء العالي ما يجعلها خيارا مفضلا لدى العملاء. وستأخذ صالة العرض الجديدة بسيارات إم جي إلى آفاق جديدة في السلطنة.

وقد وضعت شركة محسن حيدر درويش خططا لتوسعة شبكة صالات عرض سيارات إم جي عبر السلطنة وتخطط لافتتاح صالات جديدة في كل من عبري وصحار وغيرهما. وتعد إم جي إحدى أسرع العلامات التجارية نموا في السلطنة بسياراتها التي توفر آخر صيحات التكنولوجيا وأعلى معايير الراحة والرفاهية. فسيارات إم جي علامة تجارية بريطانية المنشأ ولها تاريخ حافل، فهي جزء من سابع أكبر تجمع لمصنعي السيارات في العالم وهي مجموعة سايك موتور. فهذا التاريخ الحافل يمنح سيارات إم جي مكانة خاصة في سوق السيارات.

وقال توم لي المدير الإداري لمجموعة سايك موتور في الشرق الأوسط: تعزز صالة العرض الجديدة في عُمان من وجود علامتنا التجارية في السلطنة. وهذا وقت مهم لسيارات إم جي في المنطقة، فقد دشنا في الأشهر الثمانية عشر الماضية خمسة طرازات جديدة بما فيها سيارة إم جي 6 ذات التصميم الرياضي العصري، وهنالك المزيد، حيث سندشن هذا العام ثلاثة طرازات أخرى لتعزيز أسطولنا. ونحن على ثقة بأن سيارات إم جي ستواصل تقدمها ونموها مع شراكتنا مع شركة محسن حيدر درويش.

 

تعليق عبر الفيس بوك