"صحار الدولي" يفوز بجائزة "التميز في الهوية التجارية الجديدة"

مسقط – الرؤية

 

حصد "صحار الدولي" جائزة " التميز في الهوية التجارية الجديدة" على هامش حفل توزيع جوائز التمويل والبنوك السنوية 2019م، التي أقيمت نسختها الجديدة مؤخرا تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، بفندق شيراتون عمان.

 

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: من دواعي الفخر والاعتزاز أن نفوز بجائزة "التميز في الهوية التجارية الجديدة"، حيث يعكس ذلك قوة الهوية التجارية الجديدة والآفاق التي تفتحها أمام المؤسسة للنمو وخدمة الزبائن بما يحقق لهم الفوز. وترتكز الهوية الجديدة للبنك على خمس مقومات أساسية هي: الغاية والالتزام والقِيم والشخصية والتجربة، حيث إنّ الغاية تعكس إيماناً راسخًا ضمن ثقافة المؤسسة بأهمية مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح و"الفوز" من خلال التزامنا بتقديم خدمات مصرفية تواكب عالمهم دائم التطور.

 

وقدمت الجوائز من قبل مجلةOman Economic Review (OER) المعروفة، على هامش مؤتمر العصر الجديد للصيرفة السنوي، الذي أقيم مؤخرا بالتعاون مع هيئة تقنية المعلومات وجمعية المصارف العمانية.

ويأتي فوز "صحار الدولي" بهذه الجائزة تقديرا لهويته التجارية الجديدة التي دشّنها في شهر ديسمبر 2018م، والتي صممت لتعكس مفهوم الصيرفة العصرية التي يقدمها صحار الدولي، والتي تتجاوز حدود توفير الخدمات المصرفية التقليدية، كما يعكس تتويج صحار الدولي بالجائزة رؤيته ليكون مؤسسة خدمية عمانية الطابع، عالمية الريادة ترفد المجتمع وأفراده بما يحقق لهم النمو والازدهار. وقد استلم الجائزة بالنيابة عن البنك الفاضل خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي.

وضمن الهوية الجديدة للبنك، يحرص فريق العمل في البنك على تبني شخصية البنك الجديدة التي تتسم بالوضوح والإنسانية والاستمرارية، وهي سمات يمكن للزبائن لمسها في جميع تعاملاتهم مع البنك سواء من خلال القنوات المباشرة أو القنوات الرقمية، وتتجسد جليًا في القيم التي تتلخص في تقديم تجربة "أكثر إسراعاً" من خلال تبسيط الإجراءات وتسريع العمليات، و"أكثر قيمة" من خلال الحرص على تقديم ما يلامس حياة الزبائن في عالمهم بشكل مباشر، و"أوسع أفقاً" من خلال الحرص على تقديم ما يحقق للزبائن أهدافهم".

 

تعليق عبر الفيس بوك