تخريج دفعة من الجنود المستجدين بسلاح الجو السلطاني العماني

 

مسقط – الرؤية

 

احتفل سلاح الجو السلطاني العماني أمس بتخريج دفعة من الجنود المُستجدين، تحت رعاية اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني، في إطار استمرار قوات السلطان المسلحة في استيعاب الباحثين عن العمل من أبناء الوطن، وضمن الخطط الموضوعة لرفد سلاح الجو السلطاني العماني بالكوادر الوطنية الشابة.

وبدأت فعاليات الاحتفال الذي أقيم على ميدان قاعدة غلا وأكاديمية السلطان قابوس الجوية بالتحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضا عسكرياً بالمسير البطيء وحركات السلاح الصامتة بمصاحبة موسيقى سلاح الجو السلطاني العماني.

 وتقديرا لإجادتهم في مختلف الأنشطة والمسابقات، قام اللواء الركن آمر كلية الدفاع الوطني راعي المناسبة بتسليم الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى من الخريجين، حيث جاء في المركز الأول على المستوى العام للدورة الجندي مستجد عبد الله بن مرهون القرواشي، وحصل الجندي مستجد المعلا بن عبدلله الظفري على المركز الأول في  المشاة  العسكرية، فيما حقق الوليد بن راشد القرني  المركز الأول في رماية الأسلحة الخفيفة، كما حققت الجندي مستجد أميرة بنت سالم البلوشية المركز الأول على مستوى المجندات.

 وفي الختام ردد الخريجون نشيد سلاح الجو السلطاني العماني، وأدوا قسم الولاء وهتفوا ثلاثاً بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه - ثم عزفت موسيقى سلاح الجو السلطاني العُماني سلام الشرف، بعدها تقدم قائد الطابور مستأذنا راعي المناسبة بالانصراف من أرض الميدان.

 

وحضر المناسبة عدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة والجهات العسكرية والأمنية والأخرى، وعدد من الضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني، وعدد من أولياء أمور الخريجين.

تعليق عبر الفيس بوك