"أوريدو" تحصد 3 جوائز من "الأعمال الدولية"

مسقط - الرؤية

فازتْ Ooredoo بثلاث جوائز مرموقة من مجلة الأعمال الدولية؛ تأكيدًا على مكانتها كرائدة خدمات البيانات والشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة. وتأتي هذه الجوائز السنوية لتكريم أفضل الممارسات التجارية، ويشرف عليها فريق من الخبراء الذين يجرون تحليلات ومراجعات متعمقة.

وقد حازت Ooredoo جائزة أفضل حملة للعلامة التجارية الرقمية "انطلق رقميًّا" للعام 2019، والتي أطلقها فريق Ooredoo للأعمال التجارية. وجاء التكريم ليؤكد التزام الشركة المستمر بنشر الوعي حول عالم المزايا والخدمات الرقمية المتوفرة للمؤسسات في القطاعين العام والخاص في السلطنة.

وتأكيدًا على تميزها في الخدمة وتمكين العملاء ومشاركة المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة "أفضل شركة اتصالات" في عُمان للعام 2019. وتوجت عائشة بن سالم الشعيلية رئيسة قسم المشاريع الخاصة في Ooredoo، بلقب "امرأة العام" خلال حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة. وقد لعبت عائشة الشعيلية دورًا مهمًّا كمدربة معتمدة لبرنامجي "نقطة انطلاقة" و"خطوة للأمام"، اللذين يهدفان لتدريب الأفراد في مختلف أرجاء السلطنة ومجتمع الأعمال في مجالات ريادة الأعمال والقيادة الرقمية، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم على الصعيدين الشخصي والمهني.

تعليق عبر الفيس بوك