ضمن إنجازات برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بافتتاح ملاعب معشبة جديدة لدعم الفرق الأهلية في لوى والحمراء

 

مسقط - الرؤية

يُوَاصِل برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط تعزيزَ دوره الريادي في دعم الشباب وتنمية وتطوير الفرق الأهلية بالسلطنة، فقد احتفل البنك بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الشعب الرياضي بولاية لوى بمحافظة شمال الباطنة، تحت رعاية المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة. كما احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق التعاون الرياضي بولاية الحمراء بمحافظة الداخلية، تحت رعاية الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم؛ وبذلك يكون بنك مسقط قد نجح في افتتاح 61 ملعبا معشبا جديدا ضمن برنامج "الملاعب الخضراء".

وشهدتْ الفعاليتان حضورَ عدد من الشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريقين، وتقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية والقصائد الشعرية والفيديوهات التي تُظهر أعمال الفريقين، وسط فرحة كبيرة من جمهور الفريقين. ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي يُنفذها بنك مسقط، ويقوم على تقديم الدعم وتمويل الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية بالسلطنة؛ من خلال إنشاء ملاعب معشبة أو صناعية تُسهم في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم، والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية، وتعزيز مشاركتها في المحافل الاقليمية والعالمية، إلى جانب نشر المساحات الخضراء المفيدة للبيئة والطبيعة العمانية.

وأعربَ عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة شمال الباطنة، عن سعادته بمناسبة افتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الشعب الرياضي، مضيفا أنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" يُعطِي الفرصة للشباب العماني لإظهار مواهبهم من خلال الملاعب المعشبة الجديدة، كما يُساعد البرنامج الفرق الأهلية على تعزيز البنية الأساسية الرياضية، وتنظيم بطولات رياضية مختلفة على هذه الملاعب التي ستخدم كافة الفرق الأهلية في ولاية لوى.

وقدم الشيزاوي التهنئة لإدارة فريق الشعب الرياضي، شاكرا لهم تجاوبهم مع القائمين على برنامج الملاعب الخضراء في إنجاح مشروع الملعب، متمنيا لهم ولكافة الفرق الأهلية التوفيق والنجاح.

من جانبه، قال سعيد بن خلفان المعمري رئيس فريق الشعب الرياضي، إنَّ وجود الملعب المعشب سيعطي دفعة قوية ومعنوية لإدارة الفريق في تنظيم عدد من البطولات خلال الفترة المقبلة، وقدم الشكر والتقدير لبنك مسقط على تقديم الدعم والتمويل ضمن برنامج الملاعب الخضراء.

كما قدم خلفان بن عبدالله الراشدي مساعد مدير إقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة شمال الداخلية، التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق التعاون الرياضي بهذا الإنجاز، وقال: سعداء بالنجاحات والإنجازات التي يُحقهها برنامج "الملاعب الخضراء" منذ تدشينه في العام 2012، والذي يُسهم في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم فئة الشباب من خلال توفير الملاعب المعشبة الصالحة لتنمية مواهبهم ومهاراتهم الرياضية.

وأعرب الحسن بن سالم الصبحي رئيس فريق التعاون الرياضي، عن سعادته واعتزازه بتنظيم الحفل؛ بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق، مقدماً الشكر إلى راعي الحفل وكافة الحضور على مشاركتهم في إنجاح الاحتفالية.

تعليق عبر الفيس بوك