"نور السعادة" في "عمان أفينيوز مول" لتعليم الأطفال

 

مسقط - الرؤية

يطلق عُمان أفينيوز مول حملة بعنوان "نور السعادة" لرعاية وتعليم طفل في شهر رمضان المبارك، تأكيدا لقيمة العطاء. ويتعاون عُمان أفينيوز مول مع دار العطاء، المؤسسة الخيرية العمانية الشاملة، في تنفيذ الحملة الخيرية.

وقال السيد ديريك مايكل، المدير العام لمول عُمان أفينيوز: في شهر رمضان المبارك، نشجع كل زائر على تحويل كل إيصال شراء في عُمان أفينيوز مول إلى 100 بيسة لتعليم الأطفال في مكتب خدمة العملاء لدينا. وفي رمضان تصبح مشاعر العطاء عالية، وقد حان الوقت لإظهار التعاطف ومساعدة المحتاجين. ومن خلال حملة "نور السعادة "، نريد أن نقدم دعمنا للقضية المهمة المتمثلة في تعليم الأطفال. لقد كانت مهمتنا دائمًا إيجاد طرق لمساعدة المجتمع المحلي ورد الجميل له. نريد أن تستمر مشاركتنا الاجتماعية في النمو على أساس سنوي. وقد تعاون عُمان أفينيوز مول في العام الماضي مع دار العطاء لافتتاح مكتبة دار العطاء "هيا نقرأ" في الطابق الثالث من مبنى المول في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات.

ويمكن للزائرين الاختيار من بين طريقتين للتبرع من أجل دعم المجتمع، حيث يمكنهم التبرع من خلال مكتب التبرع المخصص لدار العطاء الذي يقع بجوار مكتب خدمة العملاء الرئيسي في المركز التجاري أو تقديم فواتير التسوق الخاصة بهم في مكتب خدمة العملاء في المركز التجاري حيث يقدم عمان أفينيوز مول 100 بيسة لكل فاتورة.

ويرى عُمان أفينيوز مول أنّ دعم المجتمع يعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية المسؤولية المجتمعية. ومن خلال مبادرة "نور السعادة" يحرص عُمان أفينيوز مول على لعب دور مهم في المساهمة في تعليم الأطفال. وبالتزامن، لتقديم أجواء رمضانية، صمم المول هلال رمضان كبير، مصنوع من تفاصيل مميزة في الفناء الرئيسي.

تعليق عبر الفيس بوك