قاعة مسقط في "كمبينسكي" تبهر زوار أول معارض حفلات الزفاف بالفندق

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية
احتضنت قاعة الاحتفالات مسقط بفندق كمبينسكي، عرضا جذابا لأول معارض حفلات الزفاف الخاصة بها. وأبرز الحدث إمكانات قاعة الاحتفالات كمسرح فخم ذو إمكانيات متطورة، وقدّم مجموعة متنوعة من العناصر التي تناسب السهرات الفخمة بالتعاون مع أهم مختصي متعلقات حفلات الزفاف في السلطنة.
وتم الترحيب بالضيوف من قبل كارستن ڤيجانت، المدير العام للفندق، وتذوق الحاضرون مزيجاً من المشروبات الترحيبية والأطايب العمانية ذات النكهات الأصيلة واستمتعوا بالمأكولات التايلاندية والهندية والأطباق الشامية اللذيذة.
وتم عرض فساتين الزفاف الأنيقة المرصعة بالمجوهرات المتلألئة، بما في ذلك فستان الزفاف "كمبينسكي" الذي تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة، كما تم عرض التصاميم الحصرية على مسرح الكوشة لتبهر جميع الحضور.
وقدمت المجموعة المتنوعة من الترفيه الحي والعناصر السمع- بصرية والتصوير الفوتوغرافي تجربة حسية مميزة لكافة الحاضرين. كما تم تقديم فريق الطهي الذي يترأسه الشيف التنفيذي جييوم جولي في ختام الحدث.
وقال كاستن ڤيجانت، المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط: كان معرض حفلات الزفاف حدثًا ناجحًا ويرجع الفضل في ذلك إلى شركائنا القيمين للغاية الذين شاطرونا الرؤية في تحويل اللحظات إلى ذكريات. ويعد يوم الزفاف حدثا مهما جدًا لكل من العريس والعروس وكذلك أفراد الأسرة والضيوف، ونهدف إلى الارتقاء به من خلال الأداء الجميل لفريقنا المتفاني لتوفير احتفال ساحر لجميع الحاضرين.
وأعلن الفندق عن عرض حفلات الزفاف لفصل الربيع الحصري الخاص بالحجوزات حتى تاريخ 30 يونيو، ويشمل إقامة مجانية لمدة ليلتين في جناح فخم للعريس والعروس وعشاء رومانسي للزوجين بعد يوم حفل الزفاف وإقامة شاملة لمدة ليلة واحدة للزوجين في الذكرى السنوية الأولى للزفاف، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
وشملت قائمة داعمي وشركاء المعرض: ملك بالاس هوت كوتور وسبا، ولوس كلاريتا لإدارة حفلات الزفاف الملكية والمناسبات وفوتو لاونج للتصوير الفوتوغرافي لحفلات الزفاف ومجوهرات لازوردي، ومجلة أناقتي والوافي للضيافة الملكية، وماريسول ش م م ووكالة ماجستيك عمان، والمجموعة التجارية الدولية((BIG، ولي مليون، وديالا بالاس، ودي جي جاريد، وسيما بيوتي زون، وفنانة المكياج ميمونة، ووكالة نيو هايتس ومركز مكياج برو بيوتي.

 

تعليق عبر الفيس بوك