ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

بنك مسقط يدشن قناة جديدة للتواصل مع الزبائن عبر تطبيق "واتساب"

مسقط – الرؤية
دشن بنك مسقط قناة جديدة للتواصل مع زبائن البنك تتمثل في إمكانية إرسال الاستفسارات وطلب الخدمات والتسهيلات المصرفية المختلفة والرد عليها عن طريق تطبيق "واتساب" من خلال استخدام نفس رقم مركز الاتصال الأرضي الخاص بالبنك 24795555، وبذلك يكون بنك مسقط أول مؤسسة مالية بالسلطنة تستخدم تطبيق "وتساب" من رقم أرضي خاص بالبنك.
وأعرب أمجد بن إقبال اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بتدشين الخدمة الفريدة من نوعها في المنطقة، وقال: نولي اهتماماً كبيراً بتقديم تسهيلات وخدمات متميزة وبجودة عالية لزبائن البنك والعمل دائما على إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة بهدف تعزيز هذه العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح تعزيزاً لرؤية البنك. كما يولي بنك مسقط اهتماماً بموضوع الابتكار والإبداع وطرح أفكار جديدة من شأنها تحقيق نتائج إيجابية تنعكس إيجابيا على زبائن البنك في تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، لذلك جاءت مبادرة بنك مسقط كأول مؤسسة بالسلطنة تخصص حسابا لخدمة الزبائن على تطبيق واتساب بهدف التواصل مع الزبائن والاستماع إلى آرائهم ومعرفة مقترحاتهم وتعليقاتهم واستفساراتهم بشكل مباشر وإيجاد قنوات جديدة لتعزيز التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي تشهد نمواً كبيراً وتحظى بمتابعة واهتمام من قبل أفراد المجتمع.
وتأتي هذه الخطوة ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" وكجزء من استراتيجية البنك في تعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك وفتح قنوات جديدة للتواصل لتلقي أسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن والإجابة عنها مباشرة. وتعكس المبادرة التي تعد الأولى من نوعها في القطاع المصرفي، مدى اهتمام بنك مسقط بالاستفادة من كافة وسائل الإعلام الجديدة وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي ومواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وفي كل وقت.
وأكّد بنك مسقط أنّ الخدمة الجديدة لا تتطلب أي معلومات عن حساب الزبون أو الرقم السري وفي حال استلام أي رسالة أو مكالمة تطلب معلومات عن رقم حساب أو رقم سري من الزبون يرجى عدم الرد عليها وإبلاغ البنك عبر قنوات التواصل مثل واتساب أو تويتر أو فيسبوك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
ويمكن لكل زبائن بنك مسقط والجمهور بشكل عام تخزين رقم مركز الاتصالات الخاص ببنك مسقط 24795555 على هواتفهم وسيظهر الرقم تلقائيا على واتساب باعتباره الحساب الرسمي المفعل للبنك ومنه يمكن التواصل مع البنك، وتعد هذه الميزة الأولى من نوعها بين مؤسسات القطاع المصرفي في السلطنة.
ويدير الخدمة الجديدة فريق متخصص من مركز الاتصال ببنك مسقط، للتواصل مع الزبائن والرد على كافة استفساراتهم وأخذ ملاحظاتهم على مدار الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً إلى 10:30 مساء. وحماية لخصوصيات الزبائن فإنّ الخدمة الجديدة لا تشمل أي تحويلات أو كشوفات مالية وفي حال تلقي أي رسالة من هذا النوع يجب على الزبائن عدم الرد عليها وإخطار مركز الاتصال بذلك.

 

تعليق عبر الفيس بوك