الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019
20 °c

"الحسن" تستعرض استثمارات المجموعة في الطاقة المتجددة

الثلاثاء 30 أبريل 2019 08:44 ص بتوقيت مسقط

"الحسن" تستعرض استثمارات المجموعة في الطاقة المتجددة

 

مسقط – الرؤية
شاركت مجموعة شركات الحسن الخاصة في مؤتمر ومعرض عُمان للطاقة والمياه 2019. واستعرضت المجموعة قدراتها وإسهاماتها في جميع قطاعات الطاقة، والمياه، ومياه الصرف مع شركائها التقنيين العالميين.
وأكدت مجموعة الحسن الخاصة على إسهامها في قطاع الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية وطاقة الرياح) من خلال عرض ملفها في الطاقة المتجددة (الطاقة الشمسية وطاقة الرياح) إضافة إلى شركائها الدوليين. وتضطلع مجموعة الحسن بدور فعال في الإسهام في مسيرة السلطنة نحو زيادة إسهام الطاقة المتجددة في مجال توليد الطاقة بحلول عام 2030.
وتعمل مجموعة الحسن حاليًا على فرص ومشروعات متنوعة في قطاع الطاقة المتجددة، وتشارك في مجالات مختلفة، منها: التصميم والهندسة، ومشروعات الأعمال الهندسية والتوريد والتشييد/ منتج الطاقة المستقل IPP، والتشغيل والصيانة، والنظم المستقلة المختلطة، ودراسات كفاءة استخدام الطاقة، والتصنيع المحلي.. إلخ بالتعاون مع شركائها التقنيين ذوي الخبرة. وحضر خبراء من مجموعة الحسن وشركائها حلقة النقاش المعنية بمستقبل الطاقة المتجددة وعرضوا إسهاماتهم وخبراتهم في القطاع مع فريق الطاقة الشمسية خلال المنتدى الذي استمر لمدة ثلاثة أيام.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية