سحب قرعة بطولة الرؤية الرمضانية الرابعة لكرة القدم.. اليوم

الرؤية - أحمد السلماني

تجرى مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية مراسم سحب قرعة بطولة "الرؤية" الرمضانية الرابعة لكرة القدم وذلك تحت رعاية حميد بن سليمان الجابري عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات، وبحضور سعادة المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس التحرير ورؤساء ومندوبي الفرق المشاركة في البطولة والتي وصل عددها إلى 20 فريقا.

وكانت الجريدة قد أطلقت البطولة قبل 3 مواسم في إطار مبادراتها المجتمعية وتفعيل أقسامها خارج نطاق الإعلام التقليدي حيث تحظى البطولة بتغطية إعلامية مميزة مرئية ومسموعة ومقروءة لذا تحرص المؤسسات الأهلية والفرق على المشاركة فيها لضمان حضورها إعلاميا ولمدة شهر كامل.

كما تحظى البطولة بتنظيم يرتقي وقيمتها الفنية إذ تدار من قبل لجنة تنظيمية متخصصة واكتسبت خبرات تراكمية بعد أن نظمت 3 بطولات سابقة بنجاح كبير وتستعين بخبرات تنظيمية خارجية ومحايدة كما وتستعين اللجنة بحكام من دوري عمانتل لضمان نجاح المباريات.

جدير بالذكر أنّ نسخة هذا العام تضم فرق بكاري سويت حامل اللقب وشيبكو الوصيف ومدرسة الموج الخاصة والإدامة والمها، كما وتضم فرق بنك عمان العربي والعنان وجمعية الصحفيين وفرق السيبي ومجموعة سهيل بهوان والعميد وطليعة الخوض والمعارج وفريق الوهيبي "روي" والعين مطرح والتي تشارك ولأول مرة بالإضافة إلى مشاركة فريق من اللجنة العمانية للصم ونادي الأمل وفريق H7 والحصان الأسود لبطولة العام الماضي الجامعة الألمانية بالإضافة إلى المستضيف فريق الرؤية.

 كما تضم الكثير من الفرق المشاركة في صفوفها لاعبين دوليين ومن مختلف درجات دوريات السلطنة وبالتالي فهي من أفضل البطولات فنيا وتنظيميا.

وقد رفعت اللجنة المنظمة للبطولة قيمة المكافآت هذا العام لتصل إلى 2500 ريال عماني للمركز الأول و1500 ريال عماني للمركز الثاني. كما تمّ منح جوائز مالية لأفضل لاعب وهداف البطولة وأحسن حارس مرمى وأفضل مدرب بداعي التحفيز.

تعليق عبر الفيس بوك