الجابري يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية مع الصين

 

مسقط – الرؤية

عقد معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم أمس اجتماعاً مع معالي نينج جي تشه نائب رئيس اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح بجمهورية الصين الشعبية.

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين في إطار مشاركة السلطنة في مبادرة الحزام والطريق التي توليها السلطنة والصين أهمية كبيرة.

واستعرض اللقاء آخر ما تمَّ إنجازه في المدينة الصناعية الصينية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وسبل تسريع وتيرة العمل فيها وتوسيع القطاعات التي تشملها، كما تطرَّق اللقاء إلى أوجه التَّعاون في المجالات المالية والمصرفية والاستثمارية والثقافية.

وحضر اللقاء سعادة عبد السلام بن مُحمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة وسعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن صالح السعدي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية الصين الشعبية والدكتور خلفان البرواني نائب الرئيس بالبنك المركزي العُماني للاستثمار وعمليات السوق ومسؤولين من الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" وهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك