"عمانتل" توفر الإنترنت مجانا في "عمان أفينيوز مول"

مسقط - الرؤية

وقَّع عُمان أفينيوز مول -أكبر مركز تجاري في السلطنة- اتفاقية مع المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة "عمانتل"؛ لتوفير خدمة الواي فاي في المول مجاناً. وتمَّ الإعلان عن الشراكة في حفل توقيع اتفاقية عُقدت في عُمان أفينيوز مول مؤخراً، وحضرها مسؤولون من الطرفين.

ويلتزمُ عُمان أفينيوز مول بتعزيز عروضه لخلق تجربة عالية الجودة للزائرين من خلال توفير سرعة 200 ميجابايت في الثانية من خدمة "عمانتل" للإنترنت. ويمكّن ذلك أيضًا من الاتصال بسرعة تنزيل تبلغ 8 ميجابيت في الثانية، وسرعة تحميل تبلغ 1 ميجابيت في الثانية للمستخدمين وذلك باستخدام أحدث التقنيات.

وقال ديريك مايكل المدير العام لعمان أفنيوز مول: يشرفنا أن نتشارك مع مزود الاتصالات الرائد في اللسلطنة بشأن تعزيز الخدمات في عمان أفنيوز مول. سعداء بتقديم أفضل خدمة اتصالات وإمكانية توفير الأفضل إلى زوار مركز التسوق. وملتزمون بخلق تجربة تسوق ممتازة لزوارنا وإدخال خدمات الواي فاي المعززة من عمانتل في المركز التجاري. ونشعر بأنه من المهم تحويل التجربة الكلية للمركز التجاري لتعكس روعة خدماته وجاذبيته.

وقال متحدث باسم عمانتل: نتشرف باختيارنا من قبل عُمان أفينيوز مول، كمزوِّد لخدمة الواي فاي كجزء من رحلة التطوير الرئيسية. ونؤكد في عمانتل على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لشركائنا. وتركز إستراتيجيتنا المتمحورة حول العملاء، على ضمان الطريقة الأكثر مرونة وفاعلية لتوفير الخدمات القيِّمة وضمان تجربة الجودة؛ من خلال تجاوز توقعات العملاء في جميع الأوقات. وملتزمون بوضع أعلى معايير التميز في كل جانب من جوانب وجهة الترفيه.

تعليق عبر الفيس بوك