السيابي: مبادرة رائدة لتحفيز أصحاب الأعمال على تطوير أدائهم نحو الأفضل

بنك عمان العربي راع ذهبي لـ"جائزة الرؤية الاقتصادية" دعما لجهود التنمية المستدامة

 

مسقط - الرؤية

رَعَى بنك عُمان العربي، مؤخرًا، حفل تتويج الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها الثامنة (2019)، في إطار سعيه المستمر لتعزيز الجهود المبذولة من كافة الأطراف لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة للسلطنة.

وقال هلال السيابي رئيس الاتصالات المؤسسية في البنك: على مدى السنوات الثماني الماضية، استطاعت "جائزة الرؤية الاقتصادية" أن تثبت حضورها كمبادرة رائدة لخدمة القعاليات الاقتصادية، وتحفيز أصحاب الأعمال على تطوير أدائهم نحو الأفضل؛ الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى النشاط الاقتصادي الشامل للبلاد، وانطلاقاً من كوننا من أوائل البنوك العاملة في السلطنة، ارتأينا أن ندعم هذه المبادرة لتحقيق أهدافها على أكمل وجه، والتي تلتقي مع الأهداف التي رسمها بنك عُمان العربي لنفسه منذ بدء أنشطته قبل ما يزيد على ثلاثة عقود، والتي تتلخص في دعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسلطنة.

وأضاف السيابي: في ظل التوجهات الحكومية ومخرجات برنامج "تنفيذ" لتعزيز التنويع الاقتصادي للدخل، يعول كثيراً على القطاع الخاص ليُسهم بقوة في تعزيز هذه الجهود وتحقيقها للأهداف المرجوة منها، وهنا تأتي "جائزة الرؤية الاقتصادية" لتكون بمثابة المنصة التي ترصد أداء شركات القطاع وتكافئها على إنجازاتها، وهذا بالتحديد ما نسعى إليه في بنك عُمان العربي لدعم جهود هذه الشركات، وتعزيز مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي من خلال توفير أفضل الخدمات المصرفية المتطورة وفق أرقى المعايير العالمية.

وتضمَّنتْ الجائزة لهذا العام 8 فئات مختلفة؛ إضافة لكأس الإنجاز الوطني الذي كان من نصيب مشروع المليون نخلة والذي يشرف عليه ديوان البلاط السلطاني، وجائزة العطاء الدائم لرجل الأعمال الراحل محسن حيدر درويش.. ففي جائزة أفضل مشروع حكومي فاز مشروع البوابة الإلكترونية "أبشر" للهيئة العامة لحماية المستهلك، وفي "أفضل مشروع في القطاع الخاص" (الشركات الكبرى) فاز مشروع قرية النهضة بالدقم، وفي "أفضل مشروع خاص" (المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) فازت ثلاث شركات على التوالي؛ هي: الشركة الوطنية للعسل الطبيعي، ومجموعة المهندس التجارية، وشركة النمر الدولية للمعارض والمؤتمرات، فيما فازت شركة سباسيك عُمان بجائزة أفضل استثمار أجنبي، وذهبت جائزة أفضل مشروع في برامج القيمة المضافة إلى شركة تنمية نفط عمان، وجائزة أفضل شخصية اقتصادية للشيخ محمود بن محمد الجرواني، وجائزة أفضل شركة تأمين لشركة مسقط للتأمين، أما جائزة أفضل شركة طلابية فذهبت إلى ثلاثة مشاريع طلابية واعدة؛ هي: شركة دعم المتقبل، والشركة العُمانية لإعادة التدوير، وشركة وتد.

ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك شبكة واسعة تضم 57 فرع و8 مكاتب تمثيلية، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حدٍّ سواء.

تعليق عبر الفيس بوك