توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز بين "الطيران العماني" و"طيران الخليج"

 

مسقط - الرؤية

وسَّع "الطيران العُماني" و"طيران الخليج" اتفاقية المشاركة بالرمز التي تربطهما حاليًا، والتي تسمح للمسافرين بالاستفادة من المنتجات والخدمات المتميزة المقدمة من قبل الناقلين؛ مما يُسهم في منح خيارات سفر أكثر إلى ما وراء مسقط والبحرين؛ اعتبارًا من جدول الرحلات الصيفية المقبلة.

وسيضَع "طيران الخليج: رمز (GF) على رحلات الطيران العماني من مسقط إلى صلالة وخصب في السلطنة؛ ونيروبي في كينيا، وزنجبار في تنزانيا، وغوا ولكناو في الهند، وكاتماندو في النيبال، وجاكرتا في إندونيسيا. وستشهد اتفاقية الرمز المشترك هذه وضع رمز "WY" للطيران العماني على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى تبليسي في جورجيا، وباكو في أذربيجان، والقصيم في المملكة العربية السعودية، وبيروت في لبنان.

وقال الرئيسُ التنفيذيُّ للطيران العماني عبدالعزيز بن سعود الرئيسي: سعداء بتمديد اتفاقية الرمز المشترك التي تربطنا مع طيران الخليج، والتي تعدُّ شريكًا إستراتيجيًّا وهمًّا للطيران العماني. ومن خلال الاتفاقية، يوفر الطيران العماني لضيوفه الفرصة لمواصلة سفرهم من البحرين إلى تبليسي وباكو والقصيم وبيروت. ونحن على يقين من أن المسافرين سيجدون خدمات الطيران العماني الحائزة على جوائز عدة والخدمات العريقة لطيران الخليج مجزية حقًا.

أما الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو، فقال: إن طيران الخليج والطيران العماني يرتبطان بشراكة طويلة. وتتلقى اتفاقية الرمز المشترك الحالية على خطنا بين البحرين ومسقط ردود فعل إيجابية؛ مما يسمح للمسافرين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرحلات اليومية. ويمكن للمسافرين في طيران الخليج استكشاف المزيد من الوجهات خارج مسقط عندما يسافرون على متن الطيران العماني إلى وجهات مختلفة في عُمان وإفريقيا والهند والشرق الأقصى.

تعليق عبر الفيس بوك