الاحتفال بإعادة تسمية العلامة التجارية لـ"آسيا" إلى "لولو للصرافة"

مسقط - الرؤية

أعادتْ "آسيا للصرافة السريعة" تسمية علامتها التجارية تحت اسم "لولو للصرافة"؛ لتكون مجموعة شركات لولو للخدمات المالية تحت العلامة التجارية الموحدة "لولو للصرافة" في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتمَّ الكشف عن العلامة التجارية والشعار الجديد من قبل معالي  سلطان بن سالم بن سعيد الحبسي نائب رئيس مجلس إدارة البنك المركزي العماني، في حفلٍ بحضور معالي السفير مونو ماهوار سفير الهند في السلطنة، وأديب أحمد الرئيس التنفيذي لشركة لولو للصرافة، والشيخ محمد حمد علي الغزالي المدير التنفيذي لشركة لولو للصرافة بالسلطنة، ومسؤولين من شرطة عمان السلطانية، وغرفة التجارة والصناعة، ووزارة القوى العاملة.

وقال أديب أحمد الرئيس التنفيذي في لولو للصرافة: كعلامة تجارية يثق بها العالم، يجسد تغيير الاسم الجديد رؤيتنا لجعل حياة عملائنا أفضل وأسهل وذات معني. ونشكر البنك المركزي العماني على السماح بتغيير الاسم. وستتواصل عمليات الشركة كما هي، وسنستمر في تقديم الخدمات المالية المعززة التي يثق بها عملاؤنا.

وقد برزتْ العلامة التجارية الجديدة "لولو للصرافة" -التي تضم 32 فرعًا في جميع أنحاء السلطنة- على مر السنين كبيت صرافة مفضل يوفر خدمات تحويل الأموال بسرعة وموثوقية في جميع أنحاء العالم وخدمات الصرف الأجنبي إلى قطاعات متعددة من المجتمع، مدعومة بشبكة قوية وشركاء مرموقين ومعايير عالية لخدمة العملاء.

وتعدُّ شركة لولو للصرافة جزءًا من مجموعة لولو للخدمات المالية، وهي مؤسسة خدمات مالية عالمية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 ومقرها أبو ظبي، وتدير أكثر من 180 فرعًا في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي؛ مثل: عمان، والكويت، وقطر، والبحرين، إضافة للهند وبنجلاديش والفلبين وسيشيل وهونج كونج وماليزيا. وتعمل شركة لولو للصرافة على تحديث تطبيقها للهاتف المحمول ليضم العديد من المميزات بما في ذلك المعاملات الفورية عبر الإنترنت وتتبع الدفع في الوقت الفعلي وسجل الدفع.

تعليق عبر الفيس بوك