24 مؤسسة تروج للسياحة العمانية في سوق السفر العربي بدبي

 

مسقط - الرؤية

انطلقتْ، أمس، فعاليات معرض سوق السفر العربي، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في نسخته 26، بمشاركة أكثر من 2600 جهة عارضة متخصصة في صناعة السياحة العالمية. وتُشارك السلطنة -مُمثلة في وزارة السياحة- في أعمال وفعاليات المعرض، الذي يستمر حتى 1 مايو في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

ويترأس وفد الوزارة سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي بالوزارة، ويضمُّ جناح السلطنة هذا العام 24 من ممثلي المؤسسات السياحية في السلطنة من شركات السفر والسياحة والفنادق والمؤسسات التي تخدم القطاع السياحي في السلطنة ضمن جناح الوزارة.

وحول مشاركة السلطنة هذا العام، قال سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة: تحرص الوزارة ومؤسسات القطاع السياحي العماني على المشاركة سنويًّا في معرض سوق السفر العربي -الذي يعد منصة إستراتيجية مثالية لعرض أحدث الخدمات السياحية في السلطنة، وتسويق العروض والخطط الترويجية- لتعزيز مكانة السلطنة كواحدة من الوجهات السياحية الرائدة، بفضل ما تنعم به من إمكانات وموارد طبيعية متنوعة، وبما تملكه من إرث تاريخي وحضاري متفرد إقليميا. ويوفر سوق السفر العربي الفرص والمنصات الملائمة لتعزيز التواصل مع شركائنا، والترويج لمنتجاتنا السياحية تماشيا مع أهداف الإستراتيجية العمانية للسياحة وخططنا الترويجية.

وأشار المعمري إلى أنَّ الوزارة تستعرض أحدث التطورات والخدمات والمرافق السياحية المتفرّدة في السلطنة للأسواق العالمية المشاركة لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية مفضلة في مختلف الفصول والأوقات، تستقطب آلاف الزوار سنويًّا من دول المجلس التعاون الخليجي والعالم، إضافة للتركيز على العروض السياحة الخاصة التي تقدمها السلطنة، بالتعاون مع العديد من الشركاء من القطاعين العام والخاص؛ بهدف استقطاب المزيد من السياح إلى السلطنة؛ حيث نحرصُ على تقديم عروض وباقات حصرية تتناسب مع احتياجات السائح والتي يتم استعراضها في مختلف الحملات الإعلامية والترويجية التي تنظمها الوزارة بالتعاون والتنسيق مع شركائنا في القطاع السياحي.

تعليق عبر الفيس بوك