بنك مسقط يوفر خدمة دفع رسوم مواقف المطار بالبطاقات البنكية

مسقط - الرؤية

يقدم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائد في السلطنة، بالتعاون مع الشركة العمانية لإدارة المطارات، خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك لدفع الرسوم المخصصة لمواقف السيارات في مطار مسقط الدولي. ويمكن لكافة المسافرين وزوار مطار مسقط الدولي الدفع باستخدام بطاقات بنك مسقط بدل الدفع نقدا. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية البنك في مجال تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وتماشياً مع رؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" وتقديم خدمات وتسهيلات مصرفية تلبي احتياجات الزبائن.

وأعرب أمجد بن إقبال اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته بهذا التعاون مع الشركة العمانية لإدارة المطارات في تقديم خدمة الدفع الإلكتروني لزوار مطار مسقط الدولي مشيرا إلى أنّها خطوة جديدة ضمن المبادرات التي يقوم بها بنك مسقط في مجال تعزيز الدفع الإلكتروني بالسلطنة وتشجيع الجمهور على استخدام البطاقات البنكية أثناء الدفع عوضاً عن الدفع النقدي، ما يؤكد ريادة بنك مسقط في مجال تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية وطرح الأفكار المبتكرة التي تسهم في تقديم حلول مصرفية في مجال الدفع الإلكتروني، مشيرا إلى أن مطار مسقط الدولي أحد المعالم الأساسية للسلطنة وواجهة مهمة لكافة المواطنين وزوار السلطنة، ويستقطب يوميا الآلاف من المسافرين والزوار.

وأوضح اللواتي أنّ استخدام الدفع الإلكتروني بالسلطنة شهد نموا كبيرا مقارنة بالسنوات الماضية، في ظل جهود الحكومة والقطاع الخاص في هذا الجانب، حيث بدأ الكثيرون الاعتماد في إنجاز معاملاتهم في المؤسسات الحكومية والخاصة على بطاقات البنوك سواء بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان والمعاملات التجارية والتسوق.

تعليق عبر الفيس بوك